رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قلاش: "صباحي" لن يدخل السباق الرئاسي بعد ترشح "السيسي"

قلاش: صباحي لن يدخل
قلاش: "صباحي" لن يدخل السباق الرئاسي بعد ترشح "السيسي"

صرّح الكاتب الصحفي يحيى قلاش، أن البيان الصادر عن القوات المسلحة مكتوب برصانة و دقة فى اختيار المعايير ولن يتجاوز حدود أو صلاحيات دور المجلس الأعلى للقوات المسلحة، حيث شدد على وجوب الفصل بين دور المجلس المنوط به حماية البلاد والحفاظ على أمن الوطن وبين أى أدوار سياسية أخرى .

و أكد قلاش، أن بيان المجلس جاء فى إطار لم يعتبر نفسه فى العملية السياسية، وأما عن فكرة أنه ترك الأمر للمشير "السيسى" مقبولة و لكن الفيصل و الحكم هو الشعب، فالحسم بيده والصناديق فى الانتظار .

و طالب قلاش أن يكون برنامجه ممثل لثورتى 25 يناير و 30يونيو، ويكون ورشة عمل حقيقة لمستقبل باهر ينتظر البلاد،يضمن العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، وتمنى ترّشحه بصفة شخصية .

و أعرب أن الجماهير التى تمجد السيسى و تدعمه للترشح للرئاسة لن يكون ذلك إلا فى إطار حبها للبلاد، فلا يكون ذلك إلا بمثابة”شيك على بياض لحب الوطن، وليس لحب شخص بعينه، فالجماهير تتمنى أن تتحقق أحلامها و طموحاتها .

و قال "إذا لم يترشح المشير السيسى للرئاسة، فإن أجدر من يكون مرشحا لتحقيق آمال الشعب المصرى هو"حمدين صباحى"، ولا يتوقع نزوله للرئاسة فى حال إذ ما ترّشح السيسى للرئاسة .