رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. أمناء شرطة الدقهلية بميدان الثورة بالمنصورة احتفالا بعيدهم وسط الشعب

بالصور.. أمناء شرطة
بالصور.. أمناء شرطة الدقهلية بميدان الثورة بالمنصورة احتفال

ظهر أمناء وأفراد الشرطة بالدقهلية بميدان الثورة بالمنصورة تزامنا مع احتفالات أبناء الدقهلية بإحياء الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

وأكد الأمناء والأفراد على أن تواجدهم ليس احتفالا فحسب ولكنه تأمينا للمحتفلين كواجب وطني.

ومن جانبه، أوضح أمين شرطة محمود عبد الرحيم من قوة إدارة تأمين المستشفيات بالدقهلية نزلنا اليوم بمثابة رسالة طمئنينة للشعب المصري فى احتفالاته بثورة يناير المجيدة وخاصة بعد التهديدات الاخيرة من قبل الجماعة الارهابية والتى كانت تهدف الى الوقيعة بين الشعب والشرطة

وأشار عبد الرحيم الى انهم  منذ ذلك التاريخ 25 يناير 1952 ونحن جميعا نقدم ارواحنا فدائا للشعب المصرى بجميع طوائفه  مؤكدا على استمرار تلك التضحيات التى تهدف الى استقرار البلاد ونشر الامن والأمان بين ابناء الشعب.

وأضاف أمين الشرطة عمرو سامى سكرتير عام نادى أفراد الشرطة بالدقهلية ان نزولنا اليوم جاء ايمانا منا باننا نسيجا من ابناء هذا الشعب نفرح لفرحة ونتألم لآلامة ونحن اليوم نشاركهم هذة الفرحة ليس فقط احتفالا ولكنه تأمينا منا على سلامة أرواحهم.

وأكد سامى على أن أفراد الشرطة لم ولن تعلن الحداد على شهدائها اللذين سقطوا بالامس واليوم ولكننا نعلن التحدى ضد الجماعات الارهابية مشيرا الى ان ما تقموم به الجماعات الارهابية من اعمال ارهابية وتفجيرات لن تذيدنا الا اصرارا على حسن تصويب اسلحتنا الى صدورهم حفاظا على شعبنا المصرى الكريم.

وفى النهاية أعرب الأمناء وأفراد الشرطة عن مدى سعادتهم لما لاقوه من ترحاب واحتفالات من الشعب لعيد الشرطة التى تعد بمثابة وحدة الصف المصرى سلطة وشعبا مختتمين كلامهم بعاشت مصر حرة رغم كيد المعتدين.