رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لميس الحديدى: انزلوا يوم 25 يناير و"متخافوش"

لميس الحديدى: انزلوا
لميس الحديدى: انزلوا يوم 25 يناير و"متخافوش"

قالت لميس الحديدي إن الاقتصاد أهم نقطة يجب أن نركز عليها الفترة المقبلة لتحقيق أهداف الثورة، ويجب أن نتحمل آلام ولادة اقتصاد جديد مع أي رئيس قادم.

وتابعت خلال برنامجها "هنا العاصمة" الذى يذاع على فضائية "CBC" إن هناك 3 سنوات تمر على ثورة 25 يناير وهناك الكثيرون ممن يروا انها لم تكن ثورة حقيقية لكنها كانت ثورة حقيقية بالفعل.

وأضافت: الاحتفالات بالثورة كانت دامية وحزينة وكئيبة العامين الماضيين، ونحن الآن في وضع أفضل من 3 سنوات مرت لأسباب عديدة منها أن المواطن لا يقبل اهانة كرامة وطنه وأمنه القومي.

وأكدت على أن هذا العام لدى مصر دستور وافق عليه 20 مليون مواطن بتوافق كبير، وهذه الكتلة التصويتية ستتضاعف في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، والجيش والشرطة سوف تحمى احتفالات الشعب بذكرى الثورة واليوم تم التعرف ان الطرف الثالث جماعة أرادت أن تسرق كل شيء، والشعب المصري أفشل مخطط ما كان لأحد يتخيل أن يفسده، مضيفة أن 25 يناير نحتفل بأشياء كثيرة ولم نحقق كل شيء لكن تخلصنا من كابوس، والدستور نقطة بداية جديدة لهذا الوطن وللاقتصاد الوطني وهناك ثقة متزايدة في اقتصادنا.

وقالت موجهة رسالة للشعب: انزلوا وعبروا عن رؤيتكم في 25يناير بأمان ولا تخافوا شيء.

وعلقت على مؤتمر تكتل القوى الثورية الذى عقد قائلة: لأول مرة أسمع صوت عاقل في بيان تكتل القوى الثورية يعترف بأخطائه، وهذا تغير جذري في توجه هذا الشباب الذي هتف يوما بسقوط حكم العسكر.