رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور..تفاصيل أبشع جريمة قتل بسبب وصلة بكاء في الجيزة

بالصور..تفاصيل أبشع
بالصور..تفاصيل أبشع جريمة قتل بسبب وصلة بكاء في الجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، غموض واقعة وفاة طفل والعثور على جثته أمام منزل تحت الإنشاء، حيث تبين أن أمه وزوجها وراء ارتكاب الواقعة بسبب بكائه المستمر.

بدأت الواقعة عندما عثر مواطن على جثة لطفل ذكر عمره حوالي 6 شهور، داخل كيس مخدة وبها إصابات عبارة عن كدمة بالوجه وآثار عقر بالخد الأيمن، وسحجة بالركبة اليمنى أمام منزل تحت الإنشاء بشارع جمعية الرغامة بقرية بشتيل بدائرة مركز شرطة أوسيم.

على الفور تم وضع خطة بحث هادفة لسرعة كشف غموضه، أسفرت عن التوصل إلى أن مرتكبي الحادث كل من "سعدية فولي حسين خميس" 19 سنة ربة منزل، ومقيمة بشارع الصفطاوي بإمبابة.. و"هاني محمد محمد موسى" 34 سنة فني تصليح أجهزة كهربائية، ومقيم بشارع مجمع المدارس ببشتيل بدائرة المركز "زوج الأولى".. و"حسن عباس حسن" 42 سنة قهوجي، ومقيم بشارع المدينة المنورة ببشتيل بدائرة المركز "نجل عم الثاني".

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفت الأولى أنها منذ حوالي عامين تزوجت من أحد الأشخاص ببلدتها عرفيا وحملت منه، وأنكر المذكور نسب الطفل له وأنها لم تستطع قيده بدفاتر المواليد، ومنذ حوالي 6 أشهر تزوجت من المتهم الثاني رسميا وحاولت مرة أخرى قيد الطفل بالدفاتر إلا أنها لم تتمكن من ذلك وظل الطفل بصحبتها..

وبتاريخ 2/12/2013 وأثناء نومهما ظل الطفل المجني عليه يبكي بكاءً شديدا فقام الثاني بوضع وسادة وبطانية عليه، وعند استيقاظها من النوم اكتشفت وفاته، فقام بالاستعانة بالمتهم الثالث للتخلص من الجثة بمكان العثور عليها.

وأضافت أن الإصابات الموجودة بالمجني عليه نتيجة تعدي المتهم الثاني عليه قبل الواقعة بحوالي 4 أيام، وأيد المتهمان الثاني والثالث ما جاء بأقوالها.

تحرر عن ذلك محضر ملحق للمحضر الأصلي، وجار العرض علي النيابة.