رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إقبال شعبي على الاستفتاء بالمحلة وتأخر القضاة في عدد من اللجان

إقبال شعبي على الاستفتاء
إقبال شعبي على الاستفتاء بالمحلة وتأخر القضاة في عدد من الل

شهدت لجان الاستفتاء بمدينة المحلة الكبرى، صباح اليوم الثلاثاء، إقبالا شعبيا غير مسبوق أمام لجان الاستفتاء على مواد الدستور الجديد؛ للإدلاء بأصواتهم، رافعين رايات وأعلام مصرية، كما رددوا أوبريت أغنية تسلم الأيادي؛ دعما للاستكمال خارطة الطريق لثورة 30 يونيو.

كما اصطف الرجال والسيدات في طوابير طويلة امتدت إلى عشرات الأمتار، رافعا البعض منهم صور الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية؛ تأييدا لدور رجال الشرطة والجيش في مواجهة خطر الجماعات الإسلامية المتطرفة.

في المقابل، شهدت لجان في مدارس صفية زغلول والابتدائية وطه حسين وعبد الحي خليل باشا الإعدادية والجمهورية الابتدائية، تأخر فتح باب لجان التصويت بسبب تأخر المستشارين والقضاة مما أصاب المواطنين بحالة من الاستياء والغضب الشديدين؛ لتعطل مصالحهم وعدم تمكنهم من الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.

وفي ذات السياق، شهدت مدرسة أبو علي بدائرة مركز المحلة إقبال شديدا من الناخبين إلا أن لجان التصويت لم تفتح أبوابها إلا في الساعة التاسعة والنصف، بينما أيضا تأخرت عمليات التصويت بمدرسة عزبة أبو وافي بسبب تأخر القضاة.. كما شهدت مدرسة الجمهورية أمام محكمة بسيون، عدم تواجد أي من الناخبين حتى تلك اللحظات.