رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو سلامة: أبلة فاهيتا كانت ضيفة شرف في فيلمي "لامؤاخذة"

عمرو سلامة: أبلة
عمرو سلامة: أبلة فاهيتا كانت ضيفة شرف في فيلمي "لامؤاخذة"

بعدما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للمخرج والسيناريست "عمرو سلامة"، برفقة الشخصية الكارتونية "أبلة فاهيتا"، والتي أثارت جدلًا واسعًا متهمة إياه بصنع هذه الشخصية.

خرج "عمرو سلامة" لينفي ما تم تداوله حول كونه صانع "أبلة فاهيتا"، مؤكدًا أن علاقته بالشخصية لا تتعد كونها ظهرت كضيفة شرف في أحدث أفلامه "لا مؤاخذة".

في الوقت نفسه، أعرب "سلامة" عن أمنيته في أن يكون صانع الشخصية التي حظت إعلامية مؤخرًا، لافتًا إلى أن هذا اﻷمر غير صحيح "للأسف" على حد تعبيره.

وكتب "سلامة" عبر صفحته الرسمية بـ فيس بوك قائلًا "في ناس فاكرة أني صانع أبلة فاهيتا، اقسم بالله هذا شرف كنت أتمناه، لكن للأسف مش انا، ولا عاملها فيلم بطولة وده كان هايكون شرف برضه، هي كانت ضيفة شرف في فيلم لامؤاخذة في مشهد واحد.

وكان جدل كبير قد أُثير حول شخصية "أبلة فاهيتا" مؤخرًا، بعدما ادعى الناشط "أحمد سبايدر" أن اﻹعلان الذي ظهرت فيه الشخصية لصالح إحدى شركات اﻹتصالات يحتوى على رسائل مشفرة تدعو للانقلاب على الجيش المصري! مما دعا سبايدر لتقديم بلاغ ضد الشخصية الكارتونية الشهيرة يتهمها فيها بالتجسس على مصر، وقد قوبل هذا الاتهام بدعوات تضامن واسعة مع "أبلة فاهيتا" كانت أبرزها من قبل اﻹعلامي الساخر باسم يوسف.