رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فودافون: إعلان " أبلة فاهيتا" وسيلة تسويقية ولا يحمل أي أبعاد أخرى

فودافون: إعلان  أبلة
فودافون: إعلان " أبلة فاهيتا" وسيلة تسويقية ولا يحمل أي أبع

أعلنت شركة فودافون مصر، بأنها قامت منذ أيام، بعرض إعلان قصير على شبكات الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي خاص بعرض لإعادة تشغيل الشريحة للسادة عملاء فودافون، وتم استخدام شخصية " أبلة فاهيتا" الكوميدية كوسيلة لإيضاح العرض للمشاهدين، في سياق كوميدي ساخر يتناسب مع صفات الشخصية الكوميدية وطرق التواصل الساخرة على شبكات التواصل الاجتماعي، وقد أثار الإعلان القصير ردود فعل مختلفة .

وقالت الشركة، في بيان اليوم الأربعاء، إن الإعلان ما هو إلا وسيلة اتصال تسويقية تهدف إلى التعريف بعرض إعادة تشغيل شريحة فودافون وجذب المشاهد للمنتج.

وأكدت فودافون أن الإعلان لا يحمل أي بعد آخر غير الموضح أعلاه وأي تفسيرات مخالفة لذلك تعد محض خيال و أراء شخصية لبعض مشاهدي الإعلان وفودافون غير مسئولة عن التوجهات الشخصية والتفسيرات البعيدة عن الواقع لبعض من شاهدوا الإعلان.

وأشارت إلى أنها تنأى بنفسها عن الدخول في تفاصيل التفسيرات والاتهامات غير المعقولة التي صدرت من بعض الأشخاص وتحتفظ بحق الرد بالطريقة التي تراها مناسبة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال من يحاولوا تشويه سمعة الشركة.

وكان أحد المحامين قد تقدم ببلاغ لنيابة أمن الدولة ضد شركة فودافون، متهمًا إياها بأنها تروج إعلانًا يحمل دلالات وإشارات حول حدوث تفجيرات خلال أعياد الميلاد، والذي تظهر فيه شخصية كارتونية " أبلة فاهيتا".