رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو.. مواطنون: نتوقع تفجيرات في أعياد الميلاد وعلى الداخلية التأمين

فيديو.. مواطنون:
فيديو.. مواطنون: نتوقع تفجيرات في أعياد الميلاد وعلى الداخل

بكل الأسى عبر الشارع المصري عن مدى ألمه لما لحق بمصر الأبية من حادث الإرهاب الغادر الذي استهدف أول أمس مديرية الدقهلية، والذي راح ضحيته 12 من جنود الشرطة متهمين الجماعة المحظورة، وأعوانها الذين أطلقوا على أنفسهم أنصار بيت المقدس بأنهم وراء هذا الانفجار الغاشم الذي جعل مصر تلبس الحداد مرة أخرى .

وتجولت كاميرا  "الدستور" بميدان التحرير لإجراء استطلاع رأى للمواطن المصري عن مدى توقعه لإمكانية حدوث تفجيرات أخرى في الأيام القادمة، وهل الداخلية تتحمل المسئولية في أحداث الدقهلية أم لا، وما هو دور الداخلية في الأيام القادمة .

وقال عاطف منصور، أنه يتوقع حدوث انفجارات في الأيام القادمة خاصة مع اقتراب أعياد الميلاد المجيد، كما أرجع أسباب انفجار مديرية أمن الدقهلية إلى قرب الاستفتاء على مشروع الدستور، مؤكدا أن البلاد عندما تقترب إلي الاستقرار تنتشر الفوضى على يد الجماعة المحظورة الذى حملها مسئولية الحادث .

وأضاف منصور، أن الداخلية لا تتحمل أي مسئولية في انفجار الدقهلية، لأنه كان مخططا إرهابيا مفاجأ مسترشدا بمثال أن تأتى سيارة مارة وتقذف قنبلة علي مجمع التحرير ويروح ضحيته عدد من المصابين، وهنا لا تتحمل الداخلية أى مسئولية لأنه عمل خسيس غادر .

ومن جانبها، استنكرت رنا رمضان دور قوات الأمن في التأمين مطالبة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أن يكثف تواجد قوات الأمن بالشارع المصري خلال الأيام القادمة، نظرا للأحداث الهامة التى ستشهدها البلاد من استفتاء على الدستور ومن بعده الانتخابات سواء كانت رئاسية أم برلمانية.

وأوضحت، رنا أن الجماعة ستشعل الحرب علي المصريين الأيام القادمة ومحاولة إرهاب الشارع لمنعهم من الذهاب إلى الاستفتاء، مؤكدة أن هذه الجماعة لن تفلح في إرهاب المواطنين وسيذهبون بقوة إلى التصويت على الاستفتاء للتخلص من إرهاب المحظورة.

وطالب شادى فادي، أحد الأقباط، قوات الأمن بضرورة  تأمينهم للكنائس مع قرب أعياد الميلاد، لأن الجماعة ستحاول أن تنغص على الأقباط في أعيادهم مثلما فعلت في كنيسة القديسين وكنيسة العذراء .