رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يبدأ عهدًا جديدًا ويخوض أول مباراة أمام الإنتاج بدون تريكة

الأهلي يبدأ عهدًا
الأهلي يبدأ عهدًا جديدًا ويخوض أول مباراة أمام الإنتاج بدون

سيبدأ الأهلي، عهدًا جديدًا بدون "محمد أبو تريكة"، عندما يخوض أول مباراة بعد اعتزال صانع اللعب المخضرم أمام الإنتاج الحربي في مستهل مشواره بالموسم الجديد للدوري المصري الممتاز لكرة القدم غدًا الخميس.

ولسنوات، قام أبو تريكة بدور صانع اللعب التقليدي في الأهلي ويعد على نطاق واسع من أهم لاعبي النادي عبر العصور.

ووضع قرار اعتزاله كرة القدم بعد المشاركة المخيبة للآمال في كأس العالم للأندية هذا الشهر حدا لحقبة غنية بالألقاب والانجازات للنادي القاهري لعب خلالها أبو تريكة الدور الأهم منذ انضمامه للأهلي كلاعب مغمور في صفقة لم تحظ بأهمية وقتها في يناير كانون الثاني 2004 قادما من الترسانة.

وسيكون لاعتزال أبو تريكة، تأثير بالغ على الأهلي لدرجة اشارة مدربه محمد يوسف الى أنه يدرس تغيير خطة لعب الفريق لتعويض غيابه.

وقال يوسف لموقع الأهلي على الإنترنت: "من الممكن أن الجأ لبعض الحلول الفنية لتعويض غياب أبو تريكة المؤثر للغاية خلال الفترة المقبلة".

وأضاف يوسف، أن من بين هذه الحلول اللعب باثنين في قلب الهجوم ومن خلفهم مهاجم أو تغيير أدوار اللاعبين الثلاثة الذين يلعبون وراء المهاجم الصريح.

ولن يعاني الأهلي فقط، من اعتزال أبو تريكة فقائمته لمباراة الانتاج الحربي سيغيب عنها العديد من زملائه للاصابة وفق خالد محمود طبيب الفريق.

ومن ضمن الغائبين بسبب إصابات مختلفة المدافعين رامي ربيعة وشريف عبد الفضيل والظهير الايسر سيد معوض ولاعب الوسط حسام عاشور وصانع اللعب وليد سليمان.