رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

26 ديسمبر امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة المنوفية

26 ديسمبر امتحانات
26 ديسمبر امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة المنوفية

أنهت جامعة المنوفية استعداداتها لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع كليات الجامعة، والتي من المقرر أن تبدأ في 26 ديسمبر وتنتهي 24 يناير القادم.

وأكد الدكتور صبحي غنيم رئيس الجامعة، على أن نحو 49 ألف و444 طالبًا وطالبة بكليات الجامعة المختلفة سينتظمون في تلك الامتحانات، وأنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بالامتحانات من إعلان الجداول وإعداد الأسئلة وتجهيز قاعات الامتحانات وأعمال الكنترول وتشكيل لجان الممتحنين ومراجعة قواعد اللجان الخاصة وسبل تأمينها.

بالإضافة إلى تشكيل غرف للعمليات بكل كلية يشرف عليها وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وتكون على اتصال دائم بغرفة العمليات الرئيسية التي يشرف عليها نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بالإضافة إلى أنه يجرى التنسيق لإحكام الحالة الأمنية أثناء الامتحانات في جميع اللجان وتطبيق القانون نصا وروحا.

وأشار الدكتور "معوض الخولي" نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أنه تم إعلان جداول الامتحانات بكل كلية وتم تسجيل 3 لجان خاصة حتى الآن بسجن شبين الكوم لطلاب من كلية التجارة والحقوق والعلوم.

أشار إلى أن جداول الامتحانات تشمل كلية التربية بشبين الكوم وهندسة شبين الكوم والتى بدأت 23 ديسمبر والتجارة الحقوق 26 ديسمبر.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات كليات الحاسبات والمعلومات والهندسة الإليكترونية بمنوف والزراعة والتمريض والآداب والتربية النوعية والاقتصاد المنزلي والمعهد الفني للتمريض أول يناير، وتنتهي جميعها أيام 23 ، 24 يناير 2014 .