رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور .. تدمير 7 أنفاق تهريب وضبط 43 جوال بانجو وإحباط محاولة 69 فرد الهجرة غير الشرعية

بالصور .. تدمير 7
بالصور .. تدمير 7 أنفاق تهريب وضبط 43 جوال بانجو وإحباط محا

تمكنت عناصر حرس الحدود بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، من توجيه ضربة جديدة للمهربين على الحدود مع قطاع غزة، حيث تم تدمير7 أنفاق بمدينة رفح ، وضبط مخزن داخل أحد الأحواش وبداخله 62 جهاز كمبيوتر "لاب توب" وعربة ملاكى "هيواندى - النترا" معدة للتهريب عبر الأنفاق.

وأشار العقيد أركان حرب أحمد محمد علي ـ المتحدث باسم القوات المسلحة ـ إلى أن قوات حرس الحدود بجهة منطقة الزعفرانة، تمكنت من ضبط مركب صيد مزودة بموتور وعليها 43 جوال عثر بداخلهم على 875 لفافة لنبات البانجو المخدر، بإجمالي وزن يقدر بحوالي 1750 كجم.

وأضاف علي، أن قوات حرس حدود المنطقة الغربية العسكرية بالمنطقة شمال منفذ السلوم البري، تمكنت من إحباط وضبط محاولة تهريب أفراد هجرة غير شرعية لـ"69" فرد، منهم 59 مصري، و10 سودانيين.

وأكد، أن قوات حرس حدود المنطقة الشمالية العسكرية بالمنطقة شرق العلمين تمكنت من ضبط 80 بالة عثر بداخلهم على 12000 قاروصة سجائر والتي ثبت بتحليها أنها مسرطنة.

وأوضح المتحدث العسكري، أنه تم عرض كافة الوقائع على النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ويأتي ذلك، في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها قوات حرس الحدود لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الإستراتيجية كأحد أهم مهامها الرئيسية لإجهاض جميع المخططات والمحاولات التى تهدف إلى تقويض استقرار أمن المجتمع والإضرار بالأمن القومي المصري.