رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفاة ربة منزل داخل وحدة مباحث بني مزار بالمنيا

وفاة ربة منزل داخل
وفاة ربة منزل داخل وحدة مباحث بني مزار بالمنيا

حزنت هدى ربة المنزل، حزنًا شديدًا على فراق زوجها الذي عثر على جثته ملقاة بترعة السعدية مسقط رأسه، وبعد أن هدئ روعها ذهبت إلى مركز شرطة بني مزار، للتقدم ببلاغ تتهم فيه بعض أشخاص من القرية قتلوا زوجها، وفي تلك الأثناء سقطت على الأرض بوحدة المباحث وتبين أنها فارقت الحياة قبل إتمام إجراءات المحضر.

كان اللواء أسامة متولي - مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا - قد تلقى إخطارًا من العميد هشام نصر - مدير البحث الجنائي - بورود بلاغ بوفاة سيدة داخل مركز شرطة بني مزار.

وتبين من تحريات البحث الجنائي التي أجراها العقيد عصام الخضري رئيس فرع البحث الجنائي شمال، والمقدم عصام زين وكيل فرع البحث الجنائي، أن ربة منزل تدعى (ه – م –ع) 45 سنة مقيمة بقرية السعدية بمركز بني مزار، توفيت داخل وحدة مباحث مركز بني مزار أثناء قيامها بتحرير محضر تتهم فيه بعض الأشخاص بقتل زوجها أحمد امبارك السيد 55 سنة مبيض محارة.

وتولى محمود حوتة وكيل نيابة بني مزار، تحت إشراف فريد محمد مدير النيابة التحقيق في الواقعة والذي استدعى نجل المتوفاة طارق 27 سنة مبيض محارة، والذي أكد أنه كان بصحبة والدته عند تحرير المحضر، وأن الوفاة طبيعية ولم يتهم أحد بالتعدي عليها، كما أمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبي على المتوفاة، وطالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.