رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة شخصين بطلق ناري في مشاجرة على شراء الخبز بالقليوبية

إصابة شخصين بطلق
إصابة شخصين بطلق ناري في مشاجرة على شراء الخبز بالقليوبية

أطلق مسجل خطر الرصاص من فرد خرطوش على مواطن يعمل لحام وحداد؛ بسبب وجود خلافات قديمة بينه وبين المصاب الأول بسبب مشاجرة بينهما على أولوية شراء الخبز في وقت سابق من مخبز خال المجني عليه الأول بينما فر المتهم هاربًا.

تلقى الرائد هاني أبو سريع "رئيس المباحث" بلاغًا بوصول كلٍ من: "أحمد محمد السيد عبد الهادي" لحام مصاب بطلق خرطوش بالظهر و"جمال محمد سليمان عبد النبي" حداد مصاب برش خرطوش باليد اليسرى، وتم تحويلهما لمستشفى قصر العيني بالقاهرة للعلاج.

تم إخطار اللواء محمود يسري وانتقل على الفور اللواء عرفة حمزة "مدير المباحث"، وتبين حدوث مشاجرة بين المصاب الأول و"ممدوح. س. م " وشهرته "وائل سبرتو" عاطل المسجل شقي خطر تحت رقم 1914 فئة "ب" مخدرات والسابق اتهامه في عدد 6 قضايا  مخدرات آخرهم القضية رقم 14205 جنايات مركز القناطر الخيرية لسنة 2003م؛ وذلك بسبب خلافات سابقة على أولوية شراء الخبز من المخبز الخاص بخال المصاب الأول، ومساء أمس، تجددت الخلافات تطورت لمشاجرة  تدخل فيها المصاب الثاني محاولا فضها، وأثناء ذلك قام المتهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته محدثاً إصابتهما ولاذ بالفرار.

بسؤال شقيق المصاب الثاني "محمود محمد سليمان عبد النبي" بالمعاش ردد ذات المضمون كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم ونقل المصابين إلى المستشفى.

وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.