رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور..اللواء الميهي يكرم ضباط وأفراد وخفراء الشرطة بالدقهلية

بالصور..اللواء الميهي
بالصور..اللواء الميهي يكرم ضباط وأفراد وخفراء الشرطة بالدقه

قام اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية؛ واللواء علي كامل نائب مدير الأمن مساء أمس، بتكريم مجموعة من ضباط وأفراد وخفراء الشرطة وعمدة كفر الشناوي مركز شربين، حيث تم توزيع شهادات تقدير لهم وذلك لجهودهم المبذولة في حفظ الأمن.

وهم: الملازم أسامة سلامة أبو الخير من قوة مركز الجمالية ورقيب سري إسماعيل عبده أحمد من قوة مباحث مركز المطرية والشرطى أحمد على المنصوري من وحدة مرور المنزلة، ورقباء: خالد محمد موسى وخالد صدقة عطية وهاني محمود حسن من قوة مركز المنزلة ورقيب محمد عطية أحمد من قوة قسم المخازن والتوريدات.

كما تم تكريم: رقيب أول  حجازى السيد عبده من مركز المنزلة، والشرطى عبد اللطيف السعيد عبد اللطيف من قوات أمن المطرية، ورقيب عبد الجليل حلمى من قوات أمن المطرية، وأمين شرطة إبراهيم الدسوقى حمزة من قوة مركز المنزلة.

وكان من بين المكرمين: محمد شهبور محمد شطا عمدة كفر الشناوى "مركز شربين" والخفير نظامي رزق إبراهيم راغب شلبى وأحمد الخضرى الشربينى ونصحى نصحى محمد محمد وجميعهم من قوة كفر الشناوى (مركز شربين)

وخلال الحفل وجه الميهي الشكر للمكرمين لحثهم على بذل الجهد للعمل على حفظ الأمن بدائرة المحافظة وقد لاقى التكريم استحسان الجميع، وتم تبادل كلمات الشكر وتعهد الجميع فى مواصلة الجهد حفاظاً على أمن مصر.