رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغرفة التجارية بأسيوط تدشن حملة للتصويت بـ "نعم للدستور"

الغرفة التجارية بأسيوط
الغرفة التجارية بأسيوط تدشن حملة للتصويت بـ "نعم للدستور"

أعلن المحاسب عاطف يوسف إبراهيم أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، عن تدشين أول حملة موسعة لدعم الاستفتاء علي الدستور وحث المواطنين للتصويت بـ "نعم" من أجل الاستقرار وبناء مصر الحديثة والعبور إلى بوابة المستقبل من أجل الأجيال القادمة.

وقال يوسف: إن الغرفة عقدت عدة اجتماعات نوعية مع الشعب التجارية بالأنشطة المختلفة بالغرفة وعددها 29 شعبة نوعية تمثل مختلف الأنشطة التجارية بمحافظة أسيوط، وتضم ما يقرب من 70 ألف تاجر، ويعمل لديهم مليون و250 ألف عامل يشكلون 35% من سكان أسيوط بمجال التجارة، حيث انتهت إلى وضع آلية جديدة تتضمن عدة محاور لدعم الدستور الجديد بالموافقة بـ "نعم".

وأضاف يوسف، أن من ضمن المحاور حملة توعية موسعة للتعريف بأهمية الدستور الجديد الذي يعد نقلة نوعية لمصر الحديثة بجميع فئاتها المجتمعية.

وأشار يوسف، إلى أن الغرفة قامت بالتنسيق مع مجالس إدارات الشعب التجارية المختلفة بالتواصل مع التجار والمواطنين عبر شبكات التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" وموقع الغرفة التجارية بضرورة الالتفاف حول الاستقرار الذي يعبر بمصر إلي الدولة الحديثة، وعودة الاستثمار العربي والأجنبي الذي يهدف إلي فتح أفاق تنمية جديدة في شتى المشروعات استمرارًا لتنفيذ آليات خارجة الطريق.

ودعا أمين عام الغرفة التجارية جموع المواطنين، بأن التصويت بـ "نعم للدستور" هو إحياء لـ "ثورة 30 يونيو" المجيدة، التي حطمت مفاهيم الغدر التي كانت تتربص بمصر ومؤسساتها، وقال فيها الشعب كلمته "مصر للمصريين".