رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو..شاهد تساقط الثلوج على مدينتي "الرحاب ومدينتي"

فيديو..شاهد تساقط
فيديو..شاهد تساقط الثلوج على مدينتي "الرحاب ومدينتي"

بدأ تساقط الثلوج على مدينتي "الرحاب ومدينتي"؛ وذلك استمرارًا للموجة الباردة التي تتعرض لها مصر وعدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد اعتبارا من، مساء يوم الثلاثاء الماضي، ولمدة 72 ساعة على الأقل.

وكان "أحمد حسين إبراهيم" رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية - قد صرح في بيان له - تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة والتي تصل إلى حد العاصفة على المناطق المكشوفة.

وأشار "إبراهيم" إلى أنه من المتوقع أن تتكاثر السحب الممطرة على شمال وشرق البلاد وحتى القاهرة وشمال الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون غزيرة ورعدية أحيانا، كما تنخفض درجات الحرارة انخفاضا ملحوظا ليسود طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء، ويصاحب هذا الطقس اضطراب في البحر المتوسط والبحر الأحمر وخليج السويس.

وأوضح، أن درجات الحرارة العظمى ستتراوح خلال هذه الفترة على السواحل الشمالية بين 13 و14 درجة، والوجه البحري والقاهرة بين 14 و15 درجة، ومحافظات الصعيد بين 15 و17 درجة، وسيناء بين 14 و15 درجة… لافتًا إلى أن الهيئة تهيب بالسادة المسئولين اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة؛ لمواجهة تلك الموجة من الطقس السيء.

شاهد الفيديو