رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الأقصر: ندرس إنشاء شبكة اتصالات وموقع للتواصل مع السياح

محافظ الأقصر: ندرس
محافظ الأقصر: ندرس إنشاء شبكة اتصالات وموقع للتواصل مع السي

أعلن محافظ الأقصر اللواء طارق سعد الدين، أنه يتم دراسة إنشاء شبكة اتصالات كبرى بالتعاون مع إحدى شركات المحمول للتواصل مع السياح والأجانب المقيمين بها لتلقى شكاويهم ومقترحاتهم، وسيتلقى زوار الأقصر رسائل نصية قصيرة sms  على هواتفهم النقالة تعرفهم باهم الأرقام التى يحتاجون لها أثناء تواجدهم بالمحافظة.

وأكد اللواء حافظ حسين الخبير الأمنى والسياحي بالأقصر، أنه جارٍ إنشاء موقع إلكتروني للتواصل مع الأجانب المقيمين بالمحافظة وإعلان أهم الأحداث السياحية من خلاله.

جاء ذلك، خلال اللقاء الشهرى الثانى مع الأجانب المقيمين بالأقصر لبحث المشكلات التي تواجههم ورؤيتهم لتطوير المحافظة بهدف تسويق المنتج السياحي بالأقصر من خلال السياح أنفسهم.

كما التقى اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر بعدد من الأجانب المقيمين بالمحافظة، وذلك ضمن إطار الجهود المبذولة لعودة السياحة وتحسين الصورة الذهنية عن الأقصر للعالم.

وأكد سعد الدين، أن الأجانب المقيمين بالمحافظة بمثابة حلقة الوصل بين الأقصر والعالم فهم أكثر علماً بما يحتاج السياح الوافدون من بلادهم لذلك يجب الأخذ بمقترحاتهم للتجديد من المنتج السياحى وتطويره لتلبية احتياجات السياح، مشيرًا إلى دورهم فى تشجيع عدد كبير من الدول الأوروبية لرفع حظر السفر عن مصر.

واختتم سعد الدين اللقاء مؤكداً الدور الهام الذى يقوم به الأجانب المقيمين بالمحافظة لتنشيط السياحة وتحسين صورة الأقصر فى العالم.