رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوزير اليابانى.. والمعزول الإخوانى


فرق شاسع بين الوزير اليابانى المتهم بالفساد والذى فضل الانتحار على مواجهة شعبه قبل أن تثبت إدانته.. وبين الإخوانى المعزول والمتهم بعدة جرائم تؤدى الواحدة منها إلى حبل المشنقة.. ورغم ذلك يهدد رجال الأمن من محبسه!! وعلى رأى السيسى: «هو انتو.. يا تحكمونا

اليابانيون لا يرحمون الفاسد ويحاربون الفساد مهما كان وأياً كان من يقترب منه ولعلنا نذكر واقعة انتحار وزير الزراعة اليابانى الذى ثارت حوله الشبهات بالفساد.. فماذا فعل هذا المسئول حينما حان وقت محاسبته؟! لقد انتحر.. آه والله العظيم انتحر من كسوفه وخوفه من نظرات اليابانيين له.. انتحر لأنه رجل محترم بعرف وذهنية وثقافة الشعب اليابانى الراقى.. انتحر لأنه يدرك أن من يرتكب مثل هذه الجرائم لا يمكنه أن يعيش فى سلام بين مواطنيه.. انتحر الرجل لتأكده أيضاً أن اليابانيين لن ولم يسمحوا لفاسد أو مرتش أو قاتل أو خائن أن يفلت من العقاب ويهنأ بفعلته.. إنه باختصار رجل عظيم يستحق منا كل التقدير.. وليت الفاسدين والقتلة والخونة واللصوص عندنا يتعلمون منه.

أكتب عن هذا المسئول اليابانى اليوم حينما وقعت عينى على خبر فى جريدة خاصة يكشف «بجاحة» الرجل الذى اغتصب حكم مصر لمدة عام بمساعدة عصابته المصرية وتنظيمه الدولى.. طبعاً كلنا عرفنا مين هو؟!.. إنه محمد مرسى.. قال إيه بقى د. مرسى؟؟.. لأ ما قالش.. الراجل هدد رجال الأمن المكلفين بحراسته فى سجن برج العرب بالإسكندرية بالويل والثبور على فعلتهم.. فقال بالحرف: «منع الزيارة عنى مش هيعدى على خير»!!.. وفى تفاصيل الخبر تؤكد الجريدة أن منع الزيارة عن مرسى جاء بعد مخالفته لوائح السجن وإرساله بيانات بواسطة زائريه تحرض على العنف بين المصريين.

يا سلام يا سى مرسى.. طيب ما هو السبب وجيه أهو.. يبقى ليه التهديد والوعيد اللى بتستخدمه عمال على بطال ده؟؟.. يعنى يا عم مرسى المفروض إنك تهدى اللعب شوية حرصاً على بلدك مصر «أم الدنيا».. ده لو كنت بتحبها فعلاً وحريص على أمن أرضها وشعبها.. لكننى طبعاً أشك فى ذلك.. ليه؟ لأنك حتى الآن نايم فى العسل.. يا راجل يا طيب لعبة جماعتك ومن تحالفوا معها «خلاص» كشفها الشعب.

يا عم مرسى.. فوق بقى يا راجل واعرف أنك كنت «شرابة خرج» فى تنظيم قذر أراد هدم الدولة والقضاء على شعبها بعد أن يطيح بجيشها وداخليتها وقضائها وإعلامها.. يا راجل لحد امتى هتفضل تهدد وتتوعد مرة بصوابعك ومرة بلسانك؟! يا راجل فوق بقى.. إن تهديداتك لرجال الأمن على هذا النحو تثبت يوماً بعد يوم أن مؤسس الجماعة الأول استطاع أن يبث فى عقولكم سمومه وفى أجسادكم جيناته التآمرية ضد هذا الشعب المقهور.. فمن يتأمل شعاركم ويفسره يجد كلمة «وأعدوا» وهذه الكلمة أخذها حسن البنا من الآية الكريمة «وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِى سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ». سورة الأنفال ـ الآية 60.

هذا إلى جانب السيفين المتقاطعين!! طيب هتعدوا لمين يا شيخ حسن أنت وأنصارك؟؟ للمصريين؟!.. آه صحيح للمصريين.. فمن يتابع قتل رجال قواتنا المسلحة ورجال الشرطة والمدنيين الأبرياء وكتابة البذاءات الإخوانية على الحوائط والمواصلات فى حق وزير الدفاع البطل الفريق أول عبدالفتاح السيسى.. يعرف جيداً العقيدة والثقافة وأيضاً حجم الوطنية عند إخوان البنا.. تلخيصاً.. ما أردت التنويه ولفت الانتباه إليه فى هذا المقال حتى لا أشتت القارئ...

■ كاتب صحفى

هذا البريد محمى من المتطفلين. تحتاج إلى تشغيل الجافا سكريبت لمشاهدته.