رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل الاستشكال على السجن المؤبد لـ"نخنوخ"لـ29 ديسمبر

تأجيل الاستشكال على
تأجيل الاستشكال على السجن المؤبد لـ"نخنوخ"لـ29 ديسمبر

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، تأجيل أولى جلسات الاستشكال الذي تقدم به عدد من محامي الدفاع عن المتهم صبري حلمي نخنوخ لوقف تنفيذ حكم عقوبة السجن المؤبد عليه في اتهامات حيازة أسلحة نارية ومواد مخدرة إلى جلسة 29 ديسمبر المقبل لإحضار الملف الصحي الخاص به .

وحضر المتهم صبري حلمي نخنوخ اليوم، إلى المحكمة وسط تعزيزات أمنية مكثفة.. وكانت هيئة المحكمة قد استمعت اليوم إلى محامي الدفاع عن صبري نخنوخ والذين طالبوا بإحضار الملف الطبي له لاطلاع هيئة المحكمة عليه.

كان عدد من محامي المتهم صبري حلمي نخنوخ والمسجون حاليًا في سجن طره، قد أقاموا استشكالاً بهدف وقف تنفيذ الحكم الصادر ضده بشكل مؤقت بسبب تعرضه لاضطهاد وتحرش من جانب أعضاء جماعة الإخوان المسلمين داخل نفس السجن -بحسب قوله- وذلك لحين تحديد موعد للطعن المقدم على الحكم.

كانت محكمة جنايات الإسكندرية، قد قضت في 8 مايو من العام الحالي بالسجن 28 عاما على المتهم صبري حلمي نخنوج في اتهامات بحيازة أسلحة ومخدرات وحيوانات مفترسة.

وأصدرت المحكمة، قرارًا بالسجن المؤبد 25 عاما لنخنوخ في قضية إحراز أسلحة بدون ترخيص، وتزوير في أوراق رسمية، وتربية حيوانات مفترسة، كما قضت المحكمة بحبس نخنوخ 3 سنوات أخرى في قضية حيازة مخدرات بقصد التعاطي.