رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ائتلاف الشرطة بالغربية يطالب بسحب الخدمات من النيابة العامة

ائتلاف الشرطة بالغربية
ائتلاف الشرطة بالغربية يطالب بسحب الخدمات من النيابة العامة

أصدر ائتلاف الشرطة بالغربية- بيانًا -شديد اللهجة في الساعات الأولى من صباح اليوم  يطالب فيه قيادات أمن الغربية بسحب الخفراء وأمناء الشرطة من النيابات العامة، بعدما تداولت وسائل الإعلام أخبارا تفيد بإحالة «ضابطي طنطا» إلى محكمة الجنايات.

وجاء في البيان: "السادة قيادات أمن الغربية إذا كنتم لا تستطيعون سحب الخفراء من النيابات، نقول لكم عذرا فأنتم لا تستطيعون اتخاذ قرارات، فكيف تستطيعون حماية من ترأسوهم، ولذلك فإننا نطالب وسنظل نطالب بسحب جميع الأفراد من خفير إلى أمين من جميع النيابات على مستوى الجمهورية".

وأضاف البيان: "فرد الشرطة تم تعيينه لخدمة الوطن والمواطن والحفاظ على أمن البلد، وليس في خدمة السادة أعضاء النيابة، فلماذا أنتم صامتون تاركين الأفراد بعيدا عن عملهم الأساسي".

ووجه الائتلاف في بيانه رسالة إلى اللواء محمد إبراهيم "وزير الداخلية" قائلا: «السيد وزير الداخلية: إن لم تستطع إعطاء أمر بسحب الأفراد من خدمة أعضاء النيابة اليوم الثلاثاء، فانتظر يوميا الضرب بالأقلام لأبناء وزارتك، وإن لم تستطع حمايتنا من بطش أعضاء النيابة ونفوذهم فلن نقف معكم في أي شىء.. أمامكم فرصة أسبوع من الآن لسحب جميع الأفراد من النيابة بكل المحافظات، وإلا أفراد الشرطة في النيابات ستتخذ قرارا لا نحب أن نضعكم فيه، لأن تعيين الأفراد بوزارة الداخلية لخدمة الوطن والمواطن وليس لخدمة (بهوات) النيابات العامة.

وخاطب الائتلاف أفراد الشرطة: "أيها الضباط من ملازم إلى رائد أعيدوا كرامتكم واتحدوا اليوم قبل أن ندفن غدًا اليوم يومنا؛ لإعادة كرامتنا التي أهدرتها قيادتنا الغير واعية والتي تسببت في حبس زملائنا، فجميع الأفراد معكم لدعم حملة سحب الأفراد والخفراء من خدمة أعضاء النيابة".