رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلاب الإخوان يواصلون مسلسل الفوضى بالجامعات

طلاب الإخوان يواصلون
طلاب الإخوان يواصلون مسلسل الفوضى بالجامعات

على الرغم من فشل طلاب جماعة الإخوان في تعطيل الدراسة، وتصدي قوات الأمن لتظاهراتهم، وإحباط محاولتهم لإثارة الفوضى والعنف، والتي كان آخرها أول أمس باقتحام ميدان التحرير، إلا أن طلاب المحظورة يواصلون دعوتهم للاحتشاد  بالجامعات وتنظيم مسيرات تحت شعار "الغضب الطلاب" أو "الزحف الطلابي".

حيث دعت صفحات "طلاب ضد الانقلاب" على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعضاءها بتنظيم وقفات ومسيرات حاشدة اليوم الثلاثاء أمام كافة الكليات واستمرار الإضراب عن الدراسة وغلق أبواب الكليات بتعليق لافتات مكتوب عليها "إضراب بأمر الطلاب".

ففي جامعة عين شمس، ينظم طلاب الإخوان وقفة أمام  كلية العلوم بداية من الساعة الحادية عشر صباحًا ثم الانطلاق بمسيرة إلى قصر الزعفران للانضمام إلى مسيرات الكليات الأخرى.

كما يتم التجمع في جامعة القاهرة أمام كلية التجارة، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا ثم تتجه المسيرة إلى مبنى القبة، وهناك يكون نقطة تلاقيها مسيرات غيرها من الكليات.

وهدد الطلاب باتخاذ مزيد من خطوات التصعيد في حال عدم الاستجابة لمطالبهم والإفراج عن زملائهم.

وكذلك الحال في جامعة حلوان، حيث دعا الطلاب المنتسبين لجماعة الإخوان بها للتظاهر اليوم أمام كلية صيدلة وأمام مدرج 6.

وتعتبر جامعة الأزهر الأكثر اشتعالاً، حيث هدد الطلاب بمزيد من الفوضي والغضب اليوم، مؤكدين ان اليوم سيكون يوم غضب طلابي وانتفاضة طلابية بالمدينة الجامعية وكافة الكليات وأنهم سينظمون عدة مفاجئات اليوم.