رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. تظاهر أمناء الشرطة بكفر الشيخ غدًا تنديدًا بقانون التظاهر

مفاجأة.. تظاهر أمناء
مفاجأة.. تظاهر أمناء الشرطة بكفر الشيخ غدًا تنديدًا بقانون

فشل اللواء عادل النطاط، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء جمال مبارك، حكمدار المديرية، في إقناع اتحاد أمناء وأفراد الشرطة بالمحافظة بعدم التظاهر غدًا، تنديدًا بقانون التظاهر الجديد الذي وصفوه بأنه يقضي علي شعاع النور لديهم.

وبعد مفاوضات استمرت 3 ساعات كاملة بنادي ضباط الشرطة بكفر الشيخ  بين مدير الأمن اللواء عادل النطاط، واللواء جمال مبارك حكمدار المديرية وعدد من القيادات من جهة وبين أكثر من 50 من ممثلي الاتحاد العام لأمناء وأفراد الشرطة والنادي العام للأمناء بالمحافظة، لم يستطع مدير الأمن في أقناع الأمناء والأفراد في عدم التظاهر غدًا /الأحد/ أمام أبواب المديرية، وذلك بعد إصرارهم على التظاهر بسبب مماطلة وزارة الداخلية لتنفيذ مطالبهم .

وقال علي البدوي، منسق عام اتحاد أمناء وأفراد الشرطة بكفر الشيخ، إن تظاهرتهم غدًا لرفض قانون التظاهر الجديد، الذي وصفه بأنه يقضي على شعاع النور لديهم الأفراد والأمناء والخفراء في التظاهر للمطالبة بحقوقهم والتي أصبحت من مكتسبات ثورة 25 يناير، مضيفًا كيف نرضي بقانون أصبح حجر العثرة في طريق نيل حقوقنا المهضومة لم نستطع قبل 25 يناير التعبير عنها بأي شكل من الأشكال ومنها المحاكمات العسكرية الجائرة والتظلمات وتعسف بعض القيادات في المعاملة، فضلًا عن الحقوق المادية والترقيات الوظيفية .

وأشار البدوي أنه رغم وعد مدير الأمن برفع مطالبهم لوزارة الداخلية لتنفيذها والاستجابة للمطالب الإ أن الأمر لم يتم .

وأعلن البدوي، المنسق العام لاتحاد أمناء وأفراد الشرطة، عقب خروجهم من لقاء مدير الأمن، أن التظاهرة قائمة في موعدها حتى تتم الاستجابة لمطالبهم.

وأوضح البدوي أن سلمنا تلك المطالب للمدير وهي الرفض الكامل لقانون التظاهر، وإنشاء مستشفى خاص بهم، إضافة لاستصدار قرار بحافز الأمن العام، أسوة بالإدارات الأخرى، وحل مجلس إدارة نادي أمناء الشرطة وعمل انتخابات جديدة مشيرًا إلى النية بالتصعيد في حالة عدم الاستجابة الكاملة لمطالبهم بالإضراب الشامل.

من جهته  قال بلال سعيد، منسق نادي الشرطة بكفر الشيخ، إن مجلس إدارة نادي الشرطة لن يشارك في تلك التظاهرات لاقتناعهم بـ استجابة مدير الأمن لبعض لمطالبهم وإعطائه فرصة لتنفيذ باقي المطالب.