رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عكاشة: الأسلحة المضبوطة مع الإرهابيين دخلت مصر في عهد المعزول

عكاشة: الأسلحة المضبوطة
عكاشة: الأسلحة المضبوطة مع الإرهابيين دخلت مصر في عهد المعز

أشاد العقيد خالد عكاشة "الخبير الأمني"، بالعملية الأمنية التي قامت بها القوات الخاصة بالداخلية، حيث تم القبض علي المتهم الرئيسي بقتل المقدم "محمد مبروك" ضابط أمن الدولة.

وقال " عكاشة "- خلال مداخلة هاتفية-  له ببرنامج صباح أون مع الإعلامي رامي رضوان، أن عملية القبض على المتهم بقتل الشهيد "مبروك"، كشفت كم التسليح الغير عادي لهؤلاء المجرمين، حيث وجد المادة الخاصة بالتفجيرات بجانب الأسلحة الثقيلة وأسلحة" آر. بي. جي" ومقذوفات صاروخية، والتي تم استخدمها في العمليات الإرهابية التي حدثت في الفترة السابقة.

وأشار إلي ،أن الأسلحة التي تم اكتشفها تستخدم في الحروب التي تقع بين بلدين.  موضحا أن هناك تشابه بين هذه الأسلحة والتي تم ضبطها أثنا فض اعتصام كرداسة. مضيفا أن هذا دليل علي أنها خلية إرهابية علي أعلى مستوى وتعمل بحرفية شديد.

وأوضح أن الشيء الملفت للنظر، هو اختباء أعضاء هذه الخلية داخل مدينة الرحاب والتي تتميز بالرقي، الأمر الذي يؤكد بأن هذه الخلية تحصل علي تمويل كبير.

وأشار الخبير الأمني، إلى أن الأسلحة التي يتم ضبطها يومياً مع هؤلاء الإرهابيين تم تهريبها لمصر- خلال فترة- تولى المعزول محمد مرسى، مؤكدا علي مساندة بعض أجهزة المخابرات الدولية للإرهابيين في تهريب هذه الأسلحة.