رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

برهامي: المحظورة جنت علي فتيات الإسكندرية

برهامي: المحظورة
برهامي: المحظورة جنت علي فتيات الإسكندرية

حمل الدكتور يا سر برهامي" نائب رئيس الدعوة السلفية"، جماعة الإخوان المسلمين المسئولية كاملة عن المأساة التي تعرض لها فتيات الإسكندرية الصادر في حقهن حكما بالسجن 11 عامًا. مشيرا إلى أن المحظورة هى من اختارت الصدام غير المحسوب العواقب مع الدولة.

ورد "برهامي"، عبر موقع صوت السلف، علي سؤال، "كيف ترى ما وصلنا إليه من القمع العلني مِن قِبَل وزارة الداخلية؟، وهذا الظلم في الاعتقالات، وإصدار الأحكام لطلاب وطالبات في زهرة العمر، تصدر الأحكام عليهن بـ 11 سنة! "، قال: "ما زال خيارنا عدم الصدام مع مؤسسات الدولة، والحرص على وجود الدولة وليس هدمها، فعليكم بالدعوة إلى الله، والنصح والبيان".

وأضاف": هل كانت الدعوة أو الحزب هم الذين تسببوا في هذه المآسي أو أمروا بها أو أقروها؟! أم خيار الصدام غير محسوب العواقب. مشيرا إلى أن الدعوة السلفية وذراعها السياسي، كانوا حريصين علي مصلحة الدين ببقاء الناس على الإسلام، ودخولهم فيه، والتزامهم به، وحريصين كذلك علي  مصلحة بقاء الدعوة إلى الله - تعالى- في المجتمع، وعدم تنفير الناس منها، وتساءل هل كان علينا أن نتبع الإخوان في سعيهم للحفاظ علي الكرسي  لندفع فاتورة أخطاء غيرنا ؟!.