رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. احتلال مصري "زملكاوي" لنادي مالاجا الإسباني

بالصور.. احتلال مصري
بالصور.. احتلال مصري "زملكاوي" لنادي مالاجا الإسباني

يتميز المصريون دائمًا، بخفة الظل إلى جانب خفة دمهم المعهودة، حيث إنه بمجرد تردد أنباء خلال الأيام الأخيرة الماضية بشأن مصير محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك مع نادي مالاجا الإسباني، وأن النادي الأندلسي لم يعد يضع اللاعب في أولوياته للانتقالات المقبلة في يناير، وحدث هجوم ضاري من قبل المصريين على صفحة النادي الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وبالطبع لم تخل غالبية التعليقات في الصفحة على معظم البوستات والأخبار إن لم يكن جميعها، من وجود صور للاعب الزمالك وبوستات وفيديوهات لمهاراته في بعض الأحيان للدرجة التي قد يشعر بها رواد الصفحة بأنها تابعة للفرعون المصري القادم نفسه ، وليست لنادي مالاجا الإسباني.

وعلى هامش تلك التعليقات، ظهرت بعض التعليقات الظريفة المصحوبة بالصور والتي تظهر فيها مقارانات بين قفزة احمد جعفر أثناء إحرازه للهدف الثاني أمام وادي دجلة في نهائي كأس مصر وأخرى شبيهة للبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني.

ومن أطرف البوستات، تم وضع صورة لأحمد سمير لاعب الزمالك وهو يفرد ذراعاته عقب إحرازه أحد الأهداف مع الفريق الأبيض وكتب عليها :" عندنا لاعب كمـان اسمه احمد سمير .. واقولكوا على مفاجأة .. ده بيطـير كمـان".

شاهد الصفحة وصور محمد إبراهيم تحتلها :

https://www.facebook.com/MalagaCF?ref=ts&fref=ts


تصفح جريدة الدستور ليوم الثلاثاء 26/11/2013 بصيغة pdf