رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير جنائي: غرفة عمليات للإخوان ببرج العرب لرسم مخططات الاغتيال

خبير جنائي: غرفة
خبير جنائي: غرفة عمليات للإخوان ببرج العرب لرسم مخططات الاغ

أكد اللواء رفعت عبد الحميد، خبير العلوم الجنائية، على أن المرحلة القادمة في غاية الخطورة، مشددًا على ضرورة البعد عن  التجمعات وعدم التظاهر اليوم، وإحياء ذكري محمد محمود بالقرآن الكريم فقط،  حيث أن الإخوان يخططون للاغتيالات العشوائية في التجمعات عن طريق استخدام النساء خلال التظاهرات (القلم السحري)- وهو عبارة عن قلم به مادة ذئبقية تحدث انفجارًا - أو الاغتيالات باستخدام السم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج (صباح أون) مع الإعلامية أماني الخياط، أن هناك غرفة عمليات تدار داخل برج العرب لرسم مخططات الفترة المقبلة ويتم توزيع المهام من خلال المحامين، حيث  أن الإخوان يستخدمون هذا النهج منذ عام 1946، مشيرًا أن التنظيم الدولي مول الإخوان في مصر بـ11 مليار دولار لتنفيذ خططهم.

وأشار إلي توالي اغتيال عدد من ضباط الشرطة والأمن الوطني دليل علي استمرار خطط الإخوان في هدم الجيش والشرطة، مناشدًا الإعلام ووزارة الداخلية ألا تعلن عن رجالها وعن أسماء رجال مباحث الأمن الوطني فهم جميعهم مستهدفين.

وأوضح أن مخطط الإخوان خلال المرحلة القادمة يتمثل في إسقاط وزارة الداخلية بالكامل، وهدم محاكمة الرئيس المعزول "محمد مرسى" في قضية التخابر من جذورها من خلال الاغتيالات السياسية .