رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة عامل في مشاجرة بسوهاج

إصابة عامل في مشاجرة
إصابة عامل في مشاجرة بسوهاج

أصيب عامل بكسر بعظام الجمجمة وجرح قطعي باليد اليسرى وآخر رضي بفروة الرأس، في مشاجرة بسبب خلاف علي أولوية بيع المأكولات، بشارع المحطة بسوهاج.

تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد أسامة عبد العظيم مأمور قسم أول بسوهاج، يفيد تلقيه بلاغاً بحدوث مشاجرة بشارع المحطة بدائرة القسم، ووجود مصاب .

وبالانتقال والفحص، تبين أن المشاجرة نشبت بين كل من : طرف أول، صابر خميس عباس 35 سنة عامل مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى وآخر رضي بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ والحالة العامة سيئة، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي ، وشقيقه عبد الصبور خميس عباس 32 سنة سائق ويقيمان بذات الناحية ، والطرف الثاني للمشاجرة أحمد رمضان محمد 31 سنة بائع متجول ، وأحمد . ر ، ومصطفي .م، ويقيمون بنجع أبو شجرة، بدائرة قسم ثانٍ سوهاج، كما تبين أن سبب المشاجرة نزاع على إدارة "فاترينة" مأكولات.

تم ضبط طرفي المشاجرة عدا الثاني والثالث من الطرف الثاني وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابات بليغة بالطرف الأول عقب اتهامه له بإحداث تلفيات بمسكنه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمين الهاربين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6589 جنح القسم لسنة 2013 وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.