رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجبالي تلتقي شباب الوادي الجديد ضمن "حوارات شبابية"

الجبالي تلتقي شباب
الجبالي تلتقي شباب الوادي الجديد ضمن "حوارات شبابية"

نظمت وزارة الشباب لقاء حواريا جمع بين مجموعة من شباب محافظة الوادي الجديد، والمستشارة تهاني الجبالي "نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابقة بقاعة المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا فرع الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

وشهد اللقاء الذي يأتي ضمن سلسلة حوارات شبابية التي تنظمها وزارة الشباب، المهندس خالد عبد العزيز" وزير الشباب"، واللواء محمود خليفة" محافظ الوادي الجديد"، والمهندس حسام حازم "عضو المكتب السياسي لحركة الدفاع عن الجمهورية".

وسلط اللقاء الضوء على مختلف القضايا الراهنة ودور الشباب في مرحلة بناء مصر، وثورتي 25 يناير و30 يونيو، وأوضحت الجبالي أن تلك الثورات نجحت في إسقاط الفساد، وأنظمة الحكم الفاشلة. لافتة إلي أن الشعب المصري لم يخرج في تلك الثورات لهدم الدولة، فالدولة هي الأساس عند المواطن المصري.

وأكدت "الجبالي" :أن الشعب المصري يُرمز له في وثائق المخابرات الأجنبية بالصخرة. مشيرة إلي أن هذا الشعب من الصعب النيل منه وحريته.

وأشارت أنها، جاءت إلي محافظة الوادي الجديد باعتبارها جزءاً من أمل مصر في المستقبل، متمنية أن ينظر كل مسئول بعين الاعتبار لهذه المحافظة الزاخرة بشبابها المثقف وأراضيها الواسعة.

ومن جانبه، أعرب المهندس خالد عبد العزيز عن بالغ السعادة بوجوده بين شباب الوادي الجديد الواعي. مشيراً أن تلك المحافظة ستشهد اهتماماً واسعاً على المستوي الشبابي في المستقبل القريب، وأهدى وزير الشباب في نهاية كلمته درع وزارة الشباب لكل من المستشارة تهاني الجبالي، واللواء محمود خليفة محافظ الوادي الجديد.