رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلال الجماع..ركزي

خلال الجماع..ركزي
خلال الجماع..ركزي

التوتر الشيء الوحيد القادر أن يقتل رغبتك الجنسية بكل برود دون أن تشعري ، فقد أكدت دراسة حديثة أنه في حالة التعرض للتوتر مهما كانت محفزات الرغبة وحتى في حالة شعور العقل بالإثارة فإن الجسد قلما ما يستثار .. لذا ها هي بعض النصائح لكي تخدعي عقلك وتدفعيه للشعور بالمتعة من جديد.

التنفس :

مارسي بعض تمارين التنفس لكي تتخلصي من التوتر وتركزي على العلاقة الحميمة، نامي على ظهرك مع ثني ركبتيكِ وتسطيح قدمك على السرير والشهيق من خلال الأنف والزفير من الفم بعد ذلك قومي بوضع يدكِ على بطنك مع محاولة التخلص من أي أفكار مزعجة لديك..تشتت تركيزك خلال العلاقة الحميمة؟ مارسي تلك التمارين مرة أخرى.

المداعبة:

التقليل من المداعبة أو الإسراع من العملية هو ما يدور بخلدك بسبب التوتر الذي تشعرين به ولكن على العكس أطيلا من عملية المداعبة من خلال عمل مساج لبعضكما البعض أو أخذ حماما ساخنا معا ، ولا تركزا على كون تلك العملية مقدمة لشيء أكبر وهو الجماع بل استمتعا باللحظة دون تفكير.

قلبك :

قومي بتشتيت توترك من خلال ممارسة القليل من رياضة المشي لكي تشغلي ذهنك وتحصلي على بعض النشاط الذي ستحتاجينه بالتأكيد في وقت لاحق من الليل.

ركزي :

في حالة شعرتي بعدم تركيز خلال الجماع وبأنك تفقدين رغبتك اشغلي ذهنك بالتركيز على اللحظة وزوجك وما تشعرين به بين ذراعيه.

الجدولة:

اعملي على جدولة موعد محدد لممارسة العلاقة الحميمة فتلك الطريقة ستجعلك تفرغين وقتك للعناية بزوجك وبعلاقتكما الحميمة وألا يشغلك شيئا آخر عنها.

المصدر :

http://blog.womenshealthmag.com/scoop/have-great-sex /