رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أفراد الشرطة بكفر الشيخ ينهون وقفتهم الاحتجاجية

أفراد الشرطة بكفر
أفراد الشرطة بكفر الشيخ ينهون وقفتهم الاحتجاجية

أنهى أفراد وأمناء الشرطة بمديرية أمن كفر الشيخ، وقفتهم الاحتجاجية التي نظموها صباح اليوم أمام الباب الرئيسي لمديرية الأمن؛ للمطالبة بعدد من المطالب علي رأسها تخصيص مبنى المحكمة العسكرية للشرطة القريبة من مبني المديرية كمستشفي خاص لهم، وذلك بعد مقابلة وفد منهم للواء عادل النطاط مدير الأمن.

وأكد لأعضاء مجلس نادي أمناء وأفراد الشرطة أنه قام بإرسال خطاب للوزارة بتخصيص مبنى المحكمة العسكرية كمستشفي للأمناء والأفراد، ووعدت الوزارة بسرعة الاستجابة للمطالب وتدبير الاعتمادات اللازمة لذلك.

وقال اللواء عادل النطاط: إن هذا هو المطلب الوحيد الذي طلبه الأمناء، مضيفا أنه لا يوجد نقل تعسفي أو شكوى من قيام جمعية الضباط من ضم أرض سكنية تخص الأمناء والأفراد كما ادعى البعض.

وكان المحتجون قد نظموا الوقفة للمطالبة بإنشاء مستشفى لهم بمبنى المحكمة العسكري المجاور لمديرية التربية والتعليم بمدينة كفر الشيخ بدلا من مبنى نقطة شرطة سيدي طلحة، التي لا تتسع سوى لـ5% من عدد الأمناء والأفراد بكفر الشيخ بعد أن وعد وزير الداخلية بإرسال مليون و300 ألف جنيه لتحويل المحكمة لمستشفي وتعليته طابق آخر، وكذلك احتجاجا علي قيام المديرية بالاستيلاء علي قطعة أرض كانت مخصصة لإسكان الأمناء والأفراد لصالح الضباط ولوجود حالات نقل تعسفي - علي حد قول المعتصمين - وهو ما نفاه مدير الأمن.

وقد قام المحتجون بالانتظام في العمل في مديرية الأمن وقسم أول كفر الشيخ والترحيلات والمرور.