رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المحظورة تستعين بالبلطجية لإحداث فوضى في ذكرى محمد محمود

المحظورة تستعين بالبلطجية
المحظورة تستعين بالبلطجية لإحداث فوضى في ذكرى محمد محمود

أكدت المصادر أن بقايا الجماعة المحظورة، تكثف جهودها لاستقطاب وتجنيد بعض البلطجية بالإسكندرية؛ للمشاركة في أحداث فوضى بالمدينة، ومحاولة الهجوم على بعض أقسام الشرطة.

وقد أكدت المصادر: أن قسم شرطة برج العرب من الأهداف المهمة والإستراتيجية للجماعة المحظورة في الأيام القادمة، بالإضافة إلى تلك الأقسام ومراكز الشرطة في المناطق المتطرفة بالمدينة، تحسبا من عدم قيام الأهالي بالدفاع عنها.

وأشارت المصادر: أن الخلايا النائمة وبقايا المحظورة، نجحوا فى استقطاب بعض المسجلين خطر والبلطجية؛ لتنفيذ تلك المخططات الممنهجة  فى مقابل 200 جنيه للساعة الواحدة، وعلى راسهم "و. ش" وشهرته "موزة" بمنطقة الحضرة القبلية، وكذلك "ر. ا." بمنطقة مساكن الأمريكان سيدي بشر.

وأشارت المصادر: أن الجماعة المحظورة اتخذوا من مسجد العزيمة والصداقة مراكز للاجتماعات، وتنظيم خروج المسيرات، بالاتفاق مع بعض المنتمين للسلفية الجهادية، بل تم الاستعانة بالقيادية الإخوانية الشهيرة "م.ر." الذراع الأيمن للقيادي الإخواني حمدي حسن "عضو الشعب المنحل"؛  لحشد نساء الجماعة بمنطقة العجمي، ومديرية مدرسة أبو مطاريد الابتدائية؛ لحشد نساء القرى والنجوع بمنطقة برج العرب.

كما يلعب "خلف.ع" مدير مدرسة صناعية، و"صبحي ا." مدرس رياضيات، دورا كبير فى حشد أولياء الأمور والطلاب بالإدارة وقرى العامرية، وبرج العرب  ضد الجيش والشرطة.