رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوطن 20/7/2012


اليوم..انتفاضة المحله ضد الرئيس والحكومه

هدد عمال شركة غزل المحله بالخروج اليوم في انتفاضه عمالية جديده ومظاهرات حاشده ضد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهوريه وحكموة الدكتور كمال الجنزورى، واجهزة الدوله تحت شعار الحسم والحساب والمواجهه ، بسبب ما سموها سياسة المماطلة والضغط على العمال لتخفيض سقف مطالبهم . وشدد العمال على ضرورة الاستجابه لمطالبهم المتعلقه بصرف مكافأة نهاية الخدمه والحوافز والأرباح، وإقالة فؤاد عبدالعليم رئيس الشركه القابضه، وتسريح فريق المستشارين المعينين بالمحسوبيه والذين يحصلون على اجور باهظه رغم عدم الحاجه اليهم.

مصدر طبي في كليفلاند لـ الوطن :عمر سليمان توفي بمرض نادر في القلب..وقال بعد معرفته بطبيعة مرضه: مش باين انى هخف

كشف مصدر طبي بارز في مستشفي كليفلاند، بولاية أوهايو الامريكيه، عن ان اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهوريه السابق، توفي متأثرا بمرض نادر اصاب القلب منذ عدة أشهر، مضيفا ان المرض تسبب في حدوث تآكل في خلايا عضلة القلب، وقال المصدر أن سليمان كان يعانى، خلال الايام الاخيره، من تجمع مائي على الرئه، مما استدعى نقله الى مركز صحى في ألمانيا، ثم عاد الى الامارات، وعندما ساءت حالته توجه الى لندن، ومنها الى الولايات المتحده الامريكيه على متن طائرة خائصه، يمتلكها رجل أعمال مصرى بارز.

الصحه تطرد 12 مليون طفل من مظلة التأمين الصحى

كشف مصدر مسئول بهية التأمين الصحى عن اصدار الدكتور فؤاد النواوى، وزير الصحه، قرارا بإلغاء علاج الاطفال أقل من 6 سنواتعلى نفقة التأمين الصحى، وعددهم يقرب من 12 مليون طفل، وتحويل نفقات علاجهم للمجالس الطبيه المتخصصه، التى تصدر قرار بالعلاج على نفقة الدوله، وقا لامصدر ان القرار صدر في سرية تامه في مايو الماضي ولم يطبق لحين وضع الترتيبات اللازمه للتنسيق بين هيئة التأمين الصحى والوزارة لتوفير المخصصات الماليه والتى تقدر بنحو 450 مليون جنيه سنويا .

اهم العناوين بجريدة الوطن:

مرسي يعد بعودة النشاط الكروى: دورى بلا جمهور مثل زواج بلا شهود

القضاء الادارى: إحالة حل البرلمان لـ الدستوريه ..وعدم اختصاص نظر الاعلان المكمل ..وضم طلبات رد قضاة التأسيسيه وتأجيلها الى 30 يوليو

بعد احتجازه ساعة بالمنوفيه

أبو حامد يحرر محضرا ضد الاخوان والسلفيين و6 إبريل

التأسيسيه تبدأ غدا صياغة الدستور..وتصعيد 6 من الاحتياط بدل المستقيلين الثلاثاء

الصلاه على عمر سليمان ..تكريم للميت عند الازهريين..و فسق لدى السلفيين