رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إطلاق أسماء شهيدين للشرطة والقوات المسلحة على مدرستين بكوم أمبو

إطلاق أسماء شهيدين
إطلاق أسماء شهيدين للشرطة والقوات المسلحة على مدرستين بكوم

قرر محافظ أسوان مصطفى يسري، صرف إعانة مالية عاجلة قدرها 5 آلاف جنيه لأسرة الشهيد أحمد فرج الله أحمد المجند بالداخلية، والذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطنى بأسوان فى تبادل لإطلاق النار مع مجموعة من المهربين أثناء خدمته في كمين "دراو" بوسط المحافظة.

كما قرر المحافظ اليوم /الإثنين/ توفير فرصة عمل عاجلة لشقيق الشهيد المجند خالد عبد النبي، والذي استشهد أثناء أدائه الواجب الوطني بمقر خدمته بالساحة الرياضية التابعة للقوات المسلحة بمدينة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء منذ أيام.

فيما تقرر إطلاق اسم الشهيدين على مدرستين بقرية "الكاجوج" التابعة لمركز كوم أمبو مسقط رأس الشهيدين.. جاء ذلك أثناء تقديم محافظ أسوان لواجب العزاء لأسرتي وأهالي شهيدى الواجب الوطنى بقرية الكاجوج بمركز كوم أمبو.

وأكد المحافظ أن استهداف رجال القوات المسلحة والشرطة ليس من الدين في شيء، ويجب القضاء علي مثل تلك الممارسات الإرهابية السوداء والتعامل معها بتطبيق القانون بكل حزم، مشددا على أن أمن الوطن والمواطن خط أحمر، ومؤكدًا على قدرة الأجهزة الأمنية على تطهير البلاد من كل الأيادى الإجرامية، وإعادة الأمن والأمان إلى كل ربوع البلاد.