رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. وفد أمني من الدقهلية في زيارة لأسر شهداء كمين طلخا

بالصور.. وفد أمني
بالصور.. وفد أمني من الدقهلية في زيارة لأسر شهداء كمين طلخا

استكمالا لمسيرة العطاء من ضباط وأفراد الشرطة.. نظم مركز طلخا وقسم ثان المنصورة، زيارة لأسر شهداء الغدر الإرهابي الذي نال الشهادة فى حادث اقتحام كمين طلخا.. جاء ذلك استكمالا لمسيرة العطاء من ضباط وأفراد الشرطة.

حيث شارك الوفد العقيد إيهاب شبانة مأمور مركز طلخا، والعقيد فايق الزكي مأمور قسم ثان، والرائد أحمد إسماعيل رئيس قسم العلاقات الإنسانية، والنقيب طارق نوار معاون ضبط قسم ثان وملازم أول "إيمان" الضابطة بنادي الشرطي، وملازم "بنازير" من مصلحة السجون، والأمين محمد دياب عن النادي الفرعي لأمناء وأفراد الشرطة ومجموعة من قسم ثان منهم الأمناء "صافي عبد المعطى ومحمد السعيد ومحمد مصطفى"، ومجموعة أخرى من مركز طلخا منهم الأمناء "طارق عبد العليم وهيثم وحمادة".

وخلال الزيارة قدم الوفد مبالغ مالية لأسر الشهداء؛ لمساعدة أسرهم.. وقدمت أسرة قسم ثان بروازا من آيات القرآن الكريم لأسرة كل شهيد، كما قدمت الضابطتان درعا من نادي التجديف لضباط الشرطة لأسره كل شهيد.

وأكد الوفد على أن الحزن والأسى انتابهم حال رؤية أطفال الشهداء، داعين الله أن يحتسبهم من الشهداء وداعين الله الانتقام ممن تسببوا فى استشهاد رجال الشرطة أجمعين.

وشدد الوفد عقب الزيارة، على ضرورة وحدة الصف والكلمة بين رجال الشرطة ضباطا وأفرادا، خاصة أننا نخدم فى مصلحة واحدة والرصاصة الغادرة لا تفرق بين ضابط وفرد، مستشهدين بأحاديث نبوية - صلى الله عليه وسلم -: "المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص؛ يشد بعضه بعضا"، وقوله صلى الله عليه وسلم: "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد؛ إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر" صدق رسول الله.

جدير بالذكر، أن هناك خطة مستمرة لعمل مأمورية لجمع جميع التبرعات من مراكز وأقسام محافظة الدقهلية لتقديمها لأسر الشهداء.