رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير أمني : أمريكا ستنتقم من الإخوان بشبب فشل مشروعها في مصر

خبير أمني : أمريكا
خبير أمني : أمريكا ستنتقم من الإخوان بشبب فشل مشروعها في مص

أكد العميد حسين حمودة الخبير الأمني و إدارة الأزمات أننا نشهد عدوان ثلاثي على مصر يمس " اخواصهيوامريكي". مشيرًا أن مصر توارت في التنظيم الدولي للإخوان.

واضاف العميد حمودة خلال لقائه ببرنامج صباح أون مع الإعلامية أماني الخياط، أن أمريكا وعدت الإخوان بخلافة إسلامية بضم غزة  لمصر والقيادة تكون لأردوغان رئيس الوزراء التركي.

وتابع قائلاً: " الإخوان وفو بالوعد، حينما وقع الرئيس المعزول مرسي علي اتفاق بين حماس وإسرائيل، بأن يوقف الجانب الفلسطيني أعماله العدائية ضد إسرائيل".

وأشار إلى أن الإدارة الأمريكية بعد 30 يونيو تبنت نظرية الانهاك المذدوج وهي الانتقام من الدولة المصرية وحلفائها، والانتقام من الاخوان وتنظيم القاعدة، حيث ستبدأ امريكا في تصفية الاخوان لانهم سبب فشل مشروعها في مصر.

كم اوضح ان نظام مبارك اعطى الحق للاخوان بممارسة العمل السياسي برغم من تصويره لهم بانهم جماعة محظورة. مضيفا ان مبارك كان مسئول الملف الامني لارسال المجهادين المصريين الي روسيا.

ومن جانب آخر، أشار العميد حمودة انه تقدم للجنة العشرة لتعديل الدستور بمبارة لتعديل المواد الخاصة بجهاز الشرطة , حيث ان مبادرته تضمنت الا يكون رئيس الجمهورية هو الرئيس الاعلي لجهاز الداخلية, وان يكون علي مسافة واحدة من كل اجهزة الدولة.

كما اشار المفكر الامني ان الدستور لا يضمن للشرطة ان يكون لها اليات عسكرية , مطالبا بوضع استثناء لها مع الحيش ان تمتلك الاحقية  لأن يكون لها تشكيلات وآليات عسكرية.