رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. النجار:ممارسات طلاب المحظورة بالأزهر شغل عصابات ومافيا

بالفيديو.. النجار:ممارسات
بالفيديو.. النجار:ممارسات طلاب المحظورة بالأزهر شغل عصابات

أكد الدكتور عبد العزيز النجار، مدير إدارة الدعوة بمشيخة الأزهر، أن ما يقوم به طلاب الإخوان بجامعة الأزهر هو شغل عصابات ومافيا، مطالبا باتخاذ إجراءات رادعة فى مواجهة هذا العنف الممنهج من قبل الجماعة المحظورة.

وقال النجار: "إن هؤلاء الجبناء اتخذوا من جامعة الأزهر منبرا لتدويل قضيتهم، وهذا التخريب والتدمير يدل على أن هؤلاء ليسوا طلابا وليسوا إسلاميين؛ لأن من تربى فى الأزهر عليه أن يكون تعلم الأدب مع أساتذته وتعلم من هذا المحراب الذي يحترمه غير المسلمين قبل المسلمين".

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بث مباشر" والذي تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم على فضائية "سي بى سي": "أنه لابد من وقفة رادعة ومجتمعية مع هؤلاء المخربين لأنهم يمارسون أشد أنواع العنف للوصول إلى الحكم وإشاعة الفوضى فى البلاد بعد محاصرتهم لرئيس الجامعة الدكتور أسامة العبد وترهيبه".

وأشار مدير إدارة الدعوة بالمشيخة، إلى أن ما يفعله هو شغل عصابات ومافيا لإحداث بلبلة وفوضى في المجتمع حتى ترضخ الحكومة لهم وتنفذ لهم مطالبهم، مطالبا بضرورة اتخاذ إجراءات رادعة كمنعهم من دخول الجامعة أو الفصل النهائي منها وعدم الاكتفاء بالغرامة المالية.

واقترح النجار إيقاف الدراسة يوم الإثنين المقبل، والذي يوافق محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي في جميع الجامعات لإعطاء الفرصة لقوات الأمن لتأمين المنشآت الحيوية والطرق فى ظل تهديدات المحظروة بإحداث فوضى بالبلاد هذا اليوم.

الفيديو..