رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 70 متهم وهارب من تنفيذ الأحكام في حملة أمنية برفح

ضبط 70 متهم وهارب
ضبط 70 متهم وهارب من تنفيذ الأحكام في حملة أمنية برفح

واصل الجيش والشرطة المصرية الحملة الأمنية في قرى جنوب رفح والشيخ زويد ووجنوب وغرب العريش.

وقد أكد شهود عيان؛ قيام قوات من الجيش بمداهمة قرى جنوب رفح والشيخ زويد والعريش وقرى بئر العبد غرب العريش، وذلك بقوات خاصة وتحت غطاء من الطائرات الأباتشي العسكرية، وذلك فى فجر اليوم الأربعاء، وبذلك تدخل عمليات وحملة الجيش الامنية فى سيناء لليوم 55 على التوالي.

هذا، وقد صرح مصدر أمني مسئول أن قوات الجيش المصري قد واصلت حملتها الأمنية في قرى جنوب رفح والشيخ زويد والعريش وبئر العبد، وذلك بنجاح كبير، وذلك لليوم 55 على التوالي، وقد بدأت الحملة فى الخامسة من فجر اليوم الأربعاء، وقد تم ضبط بعض المشتبة فيهيم وحرق عدة عشش ومنازل وضبط 10 بيارات للوقود.

وكذلك، ضبط جهازي لاسلكي وأسلاك للتفجير ومواد من مادة تى ان تى شديد الانفجار، وتم التحفظ عليها.

وقد أضاف المصدر: بينما قامت الشرطة بضبط 70 من المتهمين والهاربين من تنفيذ الأحكام وضبط 3 من تجار المخدرات و4 من الدراجات البخارية بدون ترخيص وكذلك 80 مخالفة مرورية فى حملة كبيرة للشرطة بشمال سيناء.

وأضاف المصدر: بينما واصل سلاح المهندسين ضبط واكتشاف الأنفاق وتدميرها على الشريط الحدودى مع غزة وقد تم تدمير نفق كبير مساء امس الثلاثاء، وأضاف المصدر وبعد اتصالات بين الرئاسة الفلسطينية والمصرية عبر السفارة الفلسطينية بالقاهرة وافقت السلطات المصرية على فتح معبر رفح فى الاسبوع القادم من الاتجاهين لعبور الفلسطينين بعد توقف لمدة  اسبوع بعد عبور حجاج غزة.