رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضبط 71 هاربًا من تنفيذ أحكام وإغلاق معبر رفح

ضبط 71 هاربًا من
ضبط 71 هاربًا من تنفيذ أحكام وإغلاق معبر رفح

واصلت قوات الجيش والشرطة المدنية الحملة الأمنية المكبرة؛ على قرى جنوب رفح والشيخ زويد والعريش’ لليوم الثالث على التوالي وضبط عدد من الخارجين على القانون.

ذكر شهود عيان، أن قوات من الجيش  قد داهمت قرى جنوب رفح والشيخ زويد والعريش’ تحت غطاء مكثف من طائرات الأباتشي، وأكدوا أن الجيش يقوم باعتقال أشخاص من داخل القرى وهدم عشش ومنازل للمطلوبين من التكفيريين’ وكذلك تدمير لبيارات للوقود في قرى رفح على الحدود مع إسرائيل.

وقد صرح مصدر أمني مسئول، أن قوات الجيش تواصل الحملة الأمنية على عدة قرى فى جنوب رفح والشيخ زويد، وذلك لملاحقة العناصر التكفيرية وكذلك لضبط المطلوبين  وانه تم التمكن من اعتقال أشخاص وعناصر مطلوبة جارٍ حصرها، وكذلك ضبط أسلحة وذخائر وعبوات ناسفة ومواد تفجير.

وقد واصلت الشرطة حملتها الأمنية فى العريش، وتم التمكن من ضبط عنصرين من العناصر المطلوبة وكذلك سيارة فيرنا وهى فى إحدى ورش الإصلاح بالمنطقة الصناعية وعلى السيارة آثار لإطلاق رصاصات عديدة، حيث تبين أن السيارة يتم استخدامها في الهجوم على الجيش والشرطة وكذلك تم ضبط 71 من المتهمين والمخربين من تنفيذ الأحكام.

كما واصل سلاح المهندسين، تدمير واكتشاف وضبط الأنفاق على الحدود مع غزة وقد تم تدمير نفقين مساء أمس الأحد.

وفى سياق متصل، واصلت السلطات المصرية إغلاق معبر رفح البرى الحدودى مع غزة من الجانبين، ولأجل غير مسمى لليوم الثالث على التوالي.