رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجيش يواصل حملته الأمنية على قرى جنوب رفح والشيخ زويد والعريش

الجيش يواصل حملته
الجيش يواصل حملته الأمنية على قرى جنوب رفح والشيخ زويد والع

واصل الجيش المصري حملتة الأمنية في شمال سيناء لليوم وذلك في قرى جنوب رفح والشيخ زويد والعريش؛ حيث تم قطع خطوط الاتصالات والانترنت منذ الصباح الباكر اليوم الاثنيين وذلك اثناء تنفيذ حملة الجيش فى تلك القرى ولم يعلن حتى الآن عن تفاصيل الحملة حتى الآن.

بينما صرح مصدر أمني من مديرية امن شمال سيناء ان قوات الشرطة قامت بتنفيذ حملة امنية كبيرة فى مدن شمال سيناء اسفرت عن اعتقال 4 من المتهمين بحرق منشأت واقسام شرطة وخاصة قسم شرطة بئر العبد وكذلك تم ضبط 6 من المتهمين بالتحريض على التظاهر اليومى فى شوارع مدن شمال سيناء وامداد المتظاهرين وتمويل  التظاهرات بالمال والسيارات والتحريض على العنف.

كما تمكنت الحملة من ضبط 30 متهم وهارب من تنفيذ عدة احكام مختلفة فى شمال سيناء وتم اعتقالهم الى حين تسوية اوضاعهم فى تنفيذ الاحكام او دفع الغرامات المقررة عليهم.

بينما واصلت السلطات المصرية فتح معبر رفح البرى لليوم الثانى على التوالى من الجانبين ولمدة 4 ساعات فى اليوم حتى الخميس القادم وذلك للحالات الانسانية والمرضى والطلاب.

كما واصل سلاح المهندسين فى اكتشاف وضبط ماتبقى من أنفاق على الشريط الحدودى مع غزة؛ حيث تم تفجير وتدمير 3 أنفاق مساء أمس الأحد.