رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسائل تحذيرية لسفراء إنجلترا وأمريكا لعدم المساس بالأمن القومي المصري

رسائل تحذيرية لسفراء
رسائل تحذيرية لسفراء إنجلترا وأمريكا لعدم المساس بالأمن الق

سلمت اليوم لجنة رد المظالم لحقوق الإنسان ثلاثة رسائل تحذيرية لسفير إنجلترا وألمانيا وأمريكا بالقاهرة.

كان موفدها عدم المساس بالأمن القومي المصري وتحمل حكوماتهم مسئولية مساندة الإرهاب عبر السماح للجماعات المتطرفة بشن هجومها على الجيش والشرطة بإعلانات مدفوعة الأجر عبر الصحف لديها.

قام اليوم محمد عز الدين رئيس لجنة رد المظالم لحقوق الإنسان بتسليم ثلاثة رسائل تحذيرية شديدة اللهجة لكل من سفارة ألمانيا وإنجلترا وأمريكا. أعرب فيها عن رفض المنظمات الحقوقية بمصر لما يحدث من تعاون وثيق بين تلك الحكومات والإرهاب.

وأشار عز الدين بالرفض التام لسياسات تلك الحكومات بالسماح للجماعات الإرهابية التطاول والإساءة للجيش والشرطة من خلال إعلانات تتصدر الصفحات الأولى للجاردين وصحف أخرى مدفوعة الأجر.

وأضاف عز الدين بالرسائل بان تلك الحكومات قد كشفت عن الوجه الحقيقى لمساندة الإرهاب المتمثل في التنظيم الدولي بالخارج وفصائله بالداخل بمصر

وحذر عز الدين من استمرار تلك الممارسات التي وصفها بالعبثية ومحاولة زعزعت الأمن القومي المصري بالسماح بالإساءة للجيش والشرطة وذلك مما سيحفز معظم المصرين للخروج لمحاصرة تلك السفارات التي تمثل حكومتها بالخارج.

وأعلن عز الدين عن حشد هائل من كل المنظمات الحقوقية ستتوجه إلى تلك السفارات المعنية ومحاصرتها وعرقلة أعمالها حيال عدم اتخاذ قرارات صارمة ضد تلك الصحف ممن يروجون للإساءة بالجيش والشرطة.