رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. فادي أندراوس يطلق جديده "معاه"

بالفيديو.. فادي أندراوس
بالفيديو.. فادي أندراوس يطلق جديده "معاه"

بعد طول غياب يعود نجم الروك اللبناني من أصل فلسطيني "فادي أندراوس" بقوة إلى الساحة الفنية، وذلك من خلال أغنية منفردة باللهجة المصرية تحمل عنوان"معاه"، والتي كتب كلماتها إسلام مصطفى ومن ألحان أحمد مصطفى توزيع كل من "ايلي اندرواس وديفون فيت".

وقام "فادي" بتصوير الأغنية بنفسه ومن المتوقع أن يصدرها في عيد الأضحى المبارك.

وكان أخر أعمال "أندراوس"، فيديو كليب لأغنية "ما بعرف كون" التي صورها تحت إدارة المخرج "داني فارس", وهي من كلمات "منير بو عساف" وألحان "رواد رعد".

نذكر أن "فادي أندراوس" شارك في الموسم الثالث من ستار أكاديمي، وقدم فور خروجه من الأكاديمية مسلسلا بعنوان "فادي وراضي" مع جورج خباز ووسام صباغ، ونال قبولاً واسعًا لدى الجمهور.

وشارك "فادي" كذلك في الجزء الرابع من مسلسل صبايا الذي تدور أحداثه في إمارة دبي، وكما حل فادي أيضًا ضيفًا على المسلسل السوري شيفون وغنى شارته.

كما شارك في مسلسل "جيران"، بالإضافة لبعض من طلاب المواسم التالية.

وعلى صعيد الأغاني, قدم "أندراوس" عام 2007 "بقلبي ضلي" وتميزت بأنها من النوع الرومانسي، ثم أصدر في عام 2008 أغنية "هيدا مش أنا" وهي على طريقة الروك فأطلق عليه بعدها روك ستار العرب، وفي عام 2009 قدم أغنية أكثر من رائعة بعنوان "فلسطين ولبنان"، وفي 2010 قدم أغنية سينجل بعنوان "اطلعي مني", ليعود بسينجل جديد 2011 بعنوان "شدتني" كلمات منير بو عساف وألحان رواد رعد وتوزيع هادي شرارة, كما تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب حيث كان الإخراج من توقيعه لتكون أول تجربة له كمخرج.

شاهد الفيديو...