رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. الحوفي: حوار السيسي مع المصري اليوم"غير مسجل"

مفاجأة.. الحوفي:
مفاجأة.. الحوفي: حوار السيسي مع المصري اليوم"غير مسجل"

قالت الكاتبة الصحفية نشوى الحوفي: إن هناك خطوات تتخذ لإجراء حوار مع شخصية عسكرية ولها طابع خاص وقلما ما يكون بها تسجيلات.. مشيرة إلي أن هناك احتمالا قويا بنسبة 99% أن حوار الفريق السيسي بالمصري اليوم غير مسجل.

وأضافت الحوفي خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "صباح أون": أن التسجيل المسرب من شبكة رصد مفبرك، متوقعة وجود أجهزة مخابرات غربية تعلم تماما أنها خسرت رهانها علي الإخوان المسلمين ومازالت مصرة علي إحداث الفوضى بمصر.

وأوضحت أن زيارتها لألمانيا مؤخرًا لمتابعة الانتخابات البرلمانية شملت لقاءً مع مساعد وزير الخارجية الألماني "بورس روجا" الذي عبر عن رأيه فيما يحدث في مصر بطريقة مباشرة، حيث قال إنه يرفض الانقلاب العسكري في مصر وأن الحكم العسكري السابق هو من صنع الفوضى في شوارع القاهرة، وأنهم لن يرضوا بالفوضى مرة أخرى ولا بديل عن الديمقراطية، مشيرة إلي أن المسئول الألماني اعترف بأنه طالب السفارة المصرية بالإفراج عن عصام الحداد، مساعد رئيس الجمهورية السابق للشئون الخارجية.

مشيرة إلى أن عصام الحداد كان يجتمع بمدير المخابرات الألمانية بشكل دائم على مدار العام الذي حكم فيه محمد مرسى البلاد.

وأشارت إلي أن هناك أجهزة تستخدم لتغيير الأصوات والتوصل لنبرة صوت معينة، وعلي هذا الأساس يمكن تسجيل أي حديث ونسبته لأي شخص عن طريق تلك الأجهزة.

شاهد الفيديو..