رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمن سيناء يضبط 41 متهم بينهم هاربان من سجن وادي النطرون

أمن سيناء يضبط 41
أمن سيناء يضبط 41 متهم بينهم هاربان من سجن وادي النطرون

تمكنت قوات الشرطة بسيناء أمس، من ضبط متهمين هاربين من سجن وادي النطرون, إبان ثورة يناير.

وفي سياق متصل، واصلت قوات الجيش والشرطة الحملة الأمنية على مدن وقرى جنوب رفح وكذلك قرى غرب وجنوب العريش صباح اليوم الاثنين، وبذلك تكون الحملة فى يومها الثلاثين على التوالي على شبه جزيرة سيناء.

حيث ذكر شهود عيان، أن الجيش ومنذ صباح الباكر اليوم قام بحملة أمنية على قرى رفح والشيخ زويد والعريش، حيث هناك قصف لبعض المناطق، وكذلك حملات مداهمات للجيش فى تلك القرى بحثًا عن مطلوبين.

وقد صرح مصدر أمني مصري مسئول، أن الحملة التي يقوم بها الجيش فى سيناء متواصلة لليوم الثلاثين، كما ان هناك حملة مداهمات على قرى جنوب رفح والشيخ زويد وجنوب العريش.

كما يواصل سلاح المهندسين فى الجيش، اكتشاف وضبط باقى الأنفاق على الشريط الحدودي مع غزة، وقد تم تدمير نفقين مساء أمس الأحد، ولا يزال معبر رفح البرى مغلق لليوم الثالث على التوالى، لحين ورود قرار بفتح المعبر قبل عيد الأضحى المبارك فى الأسبوع القادم.

هذا، وقد صرح مصدر شرطي أن الشرطة في شمال سيناء، تمكنت مساء أمس من ضبط عنصرين من العناصر المطلوبة منها عنصر كان هارب من سجن وادي النطرون  اثناء هروب الرئيس المعزول في إبان ثورة يناير الماضي، حيث تم ضبط المدعو/محمد ع م س..والهارب من سجن وادي النطرون، إبان أحداث ثورة 25 يناير 2011..فى القضيه رقم 4427 لسنة 2006 جنايات ابو حماد الشرقيه والمحكوم عليه فيها بالسجن 10 سنوات.

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة ثان العريش من ضبط المدعو/ محمود ع ا ح 19سنة عامل بالعريش، وهو من العناصر الإجرامية التي تقوم باستهداف قوات الشرطة والمنشآت العسكرية، وتم تسليمه للقوات المسلحة، وفي مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 39 محكوم عليهم وهاربين.