رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لسانك وشعر الساقين ..اغرب ما يفسد اللحظات الحميمة

لسانك وشعر الساقين
لسانك وشعر الساقين ..اغرب ما يفسد اللحظات الحميمة

عند ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك قد تحدث بعض الأمور الغريبة التي تنجح بجدارة في أن تفسد جمال العلاقة الحميمة.. جمعنا لكِ أشهر تلك الأمور وكيفية التعامل معاها لتتمتعي بعلاقتك الحميمة..

الكلام الخاطيء:

إن لسانك قادر على تحطيم السحر بما يتلفظه من كلام في بعض الأحيان ..لذا ما رأيك بتصفية ذهنك قبل ممارسة العلاقة،فإن كان عقلكم مشغولا بشيء ما غير زوجك فهذا سيظهر بالتأكيد لذا تخلصي من كل ما تفكرين به وركزي على الاستمتاع بتلك اللحظات.

شعرك:

قد تكونين فرحة بوصلات الشعر الجديدة التي قمتِ بتركيبها ولكن زوجك قد يختلف معكِ في الرأي عندما يجد أن بعض شعرك قد وقع بين يديه فتلك اللحظات العجيبة قد تفسد كل شيء..لذا لما تخبريه من البداية لكي ينتبه؟

النوم:

إنها اللحظات الأكثر إحراجا على الإطلاق عندما تغفين في وسط العلاقة الحميمة حيث تعطين زوجك انطباعا بأنه ليس مرغوبا به وأو إنك لا تشعرين بالمتعة  ..لذا في حالة شعرتي بالتعب أخبريه ولا تجبري نفسك.

الدورة الشهرية:

قد تفاجئك الدورة الشهرية انتِ وزوجك بعد أن خططتما لليلة رومانسية سعيدة..حسنا ما عليك سوى أن تعتذري له وتخبريه بالسبب وسيتفهم..

الغازات:

غن خروج الغازات منك قد تسبب لكِ حرجا كبيرا،وهنا يمكنك أن تتفادي تلك المشكلة من خلال التوقف عن تناول الأطعمة الممتلئة بالزيوت ،الدهون والحارة قبل 5 ساعات من ممارسة العلاقة.

العاطفة الزائدة:

بعض النساء يشعرن بالسعادة لدرجة البكاء مما قد يشعر الزوج بغرابة الأمر..حسنا اذهبي للحمام وتمالكي نفسك ثم عودي له لكي لا تظهري بمظهر الحمقاء التي تبكي في السرير.

رائحة الفم:

رائحة الفم السيئة تفسد الجو الرومانسية بالتأكيد ..لذا يمكنك أن تتخلي عن الثوم والبصل لتلك الليلة.

شعر الساقين:

الجو معد وكل شيء ممتاز ولكنك نسيتي أن تحلقي شعر ساقيك مما يضعك في موقف محرج..والحل هنا هو المواظبة على حلاقة شعر الساقين وقبل ممارسة العلاقة بيومين على الاٌقل.

الهاتف يرن:

لو لم يكن الهاتف مهما أو اتصالا طارئا فلا داعي أبدا للرد.

المصدر:

http://photos.essence.com/galleries/11-awkward-sex-moments-avoid/?slide=81165#81175_81164