رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الطائرات العسكرية تواصل دك أهداف في سيناء لليوم الـ 26

الطائرات العسكرية
الطائرات العسكرية تواصل دك أهداف في سيناء لليوم الـ 26

واصلت قوات الجيش والشرطة المصرية، حملاتها الأمنية في صباح اليوم الخميس، وذلك لليوم26  على التوالي، وقطع خطوط الاتصالات الأرضية وهواتف شبكات المحمول.

وقد ذكر شهود عيان من قرى رفح والشيخ زويد وجنوب وغرب العريش، أن الجيش والشرطة ينفذان الآن حملة أمنية قوية على القرى الحدودية مع غزة وإسرائيل، وأن الطائرات العسكرية المصرية تدك أهداف ومناطق محددة بتلك القرى، حيث شوهدت أعمدة الدخان وهي تتصاعد من تلك القرى الحدوية، ومنها المهدية وجوز أبو رعد والمقاطعة والتومة.

وأن حملات أمنية ومداهمات للمنازل والبيوت والعشش، تنفذ الآن في تلك القرى، وقد تم اعتقال العديد من الأفراد والعناصر فى تلك القرى.

كما قامت الشرطة مدعومة بقوات من الجيش، بمداهمة قرى ومناطق غرب وجنوب العريش في الزراعات أيضًا وذلك بحثًا عن مطلوبين.

وقد صرح مصدر أمني مسئول، أن الجيش والشرطة يواصلان الحملة الأمنية بنجاح لليوم 26 على التوالى فى قرى رفح والشيخ زويد والعريش، وحول نتائج الحملة التى نفذت أمس الأربعاء.

أفاد المصدر الأمني، أنه تم اعتقال عناصر مطلوبة، وكذلك إحراق عشش ومنازل لمطلوبين وضبط مخازن أسلحة ومواد متفجرات، وكذلك تم ضبط ملابس عسكرية فى شقة بحى الريسة السكنى شرق العريش، بحوزة ترزى ويدعى حمادة -م - ب 27 عاما وتم تحويله إلى الجهات السيادية للتحقيق معه.

وأضاف المصدر، أن سلاح المهندسين فى الجيش المصرى يواصل بنجاح ضبط واكتشاف ما تبقى من أنفاق على الشريط الحدودى مع غزة وتم تدمير وتفجير نفق مساء الأربعاء، وانه لم يتبق إلا القليل جدًا من الانفاق الجارى التعامل معها.

وكذلك واصلت السلطات المصرية فتح معبر رفح البري لاستقبال الحجاج الفلسطينيين القادمين من غزة، وذلك تمهيدًا لنقلهم إلى مطار القاهرة ومنه إلى الأراضى الحجازية.