رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو..البافاري يقهر المان سيتي بـ"التلاتة"..وتعادل "مجنون" بين اليوفي وجالطة سراي

بالفيديو..البافاري
بالفيديو..البافاري يقهر المان سيتي بـ"التلاتة"..وتعادل "مجن

فاز فريق بايرن ميونخ الألماني على نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب "الإتحاد" بإنجلترا ، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات، لدوري أبطال أوروبا.

وسجل ثلاثية البافاري كل من، فرانك ريبيري وتوماس مولر وآريين روبين، فيما جاء الهدف الوحيد للمان سيتي عن طريق الفارو نيجريدو.

كما تغلب باريس سان جيرمان الفرنسي على بنفيكا البرتغالي بثلاثية نظيفة ، سجلهم ، زلاتان إبراهيموفيتش "هدفين" وماركوينهوس، وتعادل شاختار دونيستك الأوكراني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف لمثله، وفاز باير ليفركوزن الألماني على ريال سوسيداد الأسباني بهدفين مقابل هدف واحد.

وتغلب ريال مدريد الأسباني على اف سي كوبنهاجن برباعية نظيفة عن طريق ، كريستيانو رونالدو "هدفين" ، وانخيل دي ماريا "هدفين" ، كما تعادل يوفنتوس الإيطالي مع جالطة سراي التركي بهدفين لمثليهما في مباراة مجنونة بين الفريقين ، حيث تقدم ديدييه دروجبا للفريق التركي في الدقيقة الـ36 من عمر الشوط الأول ، قبل أن يتعادل ارتورو فيدال لليوفي من ضربة جزاء في الدقيقة 78 ، وأضاف فابيو كوالياريلا الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة الـ87 ، وبعدها مباشرة تعادل أومين بولوت لجالطة سراي ، كما خسر أندرلخت البلجيكي على أرضه أمام أولمبياكوس اليوناني بثلاثية نظيفة.

شاهد الفيديو