رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجيزة:إطلاق أسماء شهداء الشرطة على الشوارع واستمرار إزالة العبارات المسيئة

الجيزة:إطلاق أسماء
الجيزة:إطلاق أسماء شهداء الشرطة على الشوارع واستمرار إزالة

قرر الدكتور على عبد الرحمن "محافظ الجيزة" إطلاق أسماء الشهداء من ضباط وأفراد الشرطة بنطاق المحافظة الذين استشهدوا خلال الأيام الأخيرة فى أحداث مواجهة الإرهاب على شوارع ومدارس المحافظة.

وقد وافق المجلس التنفيذى فى جلسته، اليوم، برئاسة المحافظ وحضور نائبيه اللواءين أسامه شمعة ومحمود عشماوى واللواء محمد الشيخ السكرتير العام على إطلاق اسم الشهيد الضابط محمد فاروق على مدرسة الرشيد الاعدادية ببولاق الدكرور واسم الشهيد اللواء نبيل فراج على مدرسة الكوم الأخضر واسم الشهيد هشام شتا على مدرسة الهرم الاعدادية بنات واسم الشهيد اللواء مصطفى الخطيب على مدرسة الفردوس التجريبية واسم الشهيد العميد عامر عبد المقصود على شارع داير الناحية وهو مسقط راس الشهيد بالدقى وأسم الشهيد المقدم نبيل محمد الرده على مدرسة الناصرية التجريبية بشارع السودان واسم الشهيد المجند محمد عبده حسن على احدى مدارس المحافظة واسم الشهيد اللواء محمد عبد المنعم جبر مامور مركز شرطة كرداسة على مدرسة اطفيح الثانوية بنات واسم الشهيد ايهاب انور مرسى على مدرسة الاحرار التجريبية بـ 6 أكتوبر.

وقال المحافظ، إن اجهزة الامن القت القبض على بعض طلبة المدارس والجامعات اثناء قيامهم بتشوية النصب التذكارى لجامعة القاهرة، مؤكدا أنه كلف الاجهزة التنفيذية بالمحافظة باستمرار خطة مواجهة ازالة العبارات المسيئة من على الجدران والمبارنى الحكومية والخاصة وتركيب كاميرات مراقبة بالاماكن الحيوية لضبط اى محاولات لتشوية المظهر العام وتغريم من يتم ضبطة بمبلغ 10 ألاف جنيه.

وكلف المحافظ رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بسرعة إجراءات تنفيذ الخطة الاستثمارية وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين قائلا لهم: " ابتعدوا عن الاجراءات الروتينية وحسنوا صورتكم امام المواطنين".

وشدد المحافظ على تكثيف المرور على شوادر بيع الخراف واللحوم والتأكد من سلامة المعروضات وضبط اى مخالفات ورفع درجة الاستعداد بكافة المستشفيات لاستقبال اى حالات طوارئ وتكثيف أعمال النظافة العامة وذلك فى اطار الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأضاف ان المحافظة بصدد تحديد تكلفة توصيل انبوبة البوتاجاز للمنازل ( دليفرى ) فى أطار التوجة الحكومى وخطة وزارة التموين .