رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجهول يهدد بتفجير الفورسيزون بالإسكندرية ويطلب 4 ملايين دولار

مجهول يهدد بتفجير
مجهول يهدد بتفجير الفورسيزون بالإسكندرية ويطلب 4 ملايين دول

تكثف الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، جهودها للكشف عن هوية مجهول قام بالاتصال بمسئولي فندق فورسيزون بمنطقة سان ستيفانو، وطالب بالحصول على 4 ملايين دولار ومليون جنيه مصري جنيه اليوم الثلاثاء، مهددًا بتفجير الفندق في حالة عدم الحصول على هذا المبلغ.

حيث تلقى قسم شرطة أول الرمل، بلاغًا من مسئول الأمن بفندق فورسيزون، الكائن بمنطقة سان إستيفانو بدائرة القسم، بورود اتصال تليفونى على الهاتف الأرضي للفندق من شخص مجهول، هدد بتفجير الفندق الساعة 6 مساء اليوم، في حالة عدم سداد مبلغ 4 ملايين دولار أمريكي، ومليون جنيه مصري، انتقامًا منه لضبط الفتاة التي هددت من قبل بتفجير الفندق.

وأكد المبلغ في اتصاله، أن المتفجرات ليست داخل الفندق، وأنه يوجد جهاز لاسلكي لمراقبة تحركات أفراد الفندق، وأوضح أنه سيعاود الاتصال مرة أخرى لتحديد مكان استلام المبلغ.

تم تحرير محضر بالواقعة، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة.

فيما انتقل عدد من قيادات المديرية قيادات من الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، ومأمور القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وخبراء المفرقعات، وتم اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة وتوعية وتنشيط الخدمات، وتمشيط وتفتيش الفندق والأماكن الملحقة والمحيطة بمعرفة خبراء المفرقعات.