رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كشف غموض مقتل طفلة والعثور على جثتها بزراعات سوهاج

كشف غموض مقتل طفلة
كشف غموض مقتل طفلة والعثور على جثتها بزراعات سوهاج

كشفت مباحث سوهاج؛ غموض العثور على جثة طفلة ملقاة داخل الزراعات منذ 15 يومًا، واختفاء قرطها الذهبى بمركز العسيرات، حيث تبين أن وراء الجريمة ابن عم والدها وسائق توك توك بعد قيامهما باختطافها من أجل مساومة والدها لدفع فدية.

وكان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا منذ 15 يومًا من مركز شرطة العسيرات بالعثور على جثة لطفلة تدعى نور محمود 4 سنوات داخل الزراعات بقرية "أولاد حمزة" بدائرة المركز.

وكانت معاينة الجثة، قد كشفت عن اختفاء قرط ذهبى كانت ترتديه المجنى عليها، كشفت تحريات المباحث أن وراء الجريمة ابن عم والد المجنى عليها ويدعى السيد بدر الدين (24 عامًا) عاطل، وسائق توك توك يدعى كمال محمد إبراهيم (19  عامًا)، ويقيمان بذات الناحية، حيث اتفقا فيما بينهما على خطف المجني عليها ومساومة والدها لدفع مبلغ مالي مقابل إعادتها.

وقد تمكنت أجهزة البحث الجنائى، من ضبط المتهمين حيث اعترف المتهم الأول بقيامه باستدراج المجني عليها وتسليمها للمتهم الثاني لإخفائها طرفه، إلا أنه قام بكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة ، وقاما بالاستيلاء على قرطها الذهبي وبيعه واقتسام ثمنه .. حيث أرشد المتهمان عن القرط الذهبي الخاص بالمجني عليها بأحد محلات المصوغات الذهبية بمدينة جرجا.