رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تألق سداسي الزمالك في التدريبات .. سليمان جاهز للأهلي .. وتأهيل زكي


حرص الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة في مران اليوم علي الجانب الفني حيث بدء المران بجانب بدني ثم بعد ذلك تدريبات الضغط على الخصم و التسليم والتسلم من لمسة واحدة ثم قام بعمل تقسيمة في نصف الملعب تألق فيها الثلاثي أحمد حسن وإسلام عوض وعبد الله سيسيه .

وقد شارك في التقسيمة مدافع الفريق صلاح سليمان بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به، ثم في ختام المران قام المعلم بتدريب اللاعبين علي العرضيات والكرات الثابتة وبعد ذلك بعض الجمل الفنية التي ينوي الجهاز تطبيقها في مباراة الأهلي .

كما شهد المران تألق ثلاثي حراسة المرمي عبد الواحد السيد و محمود عبد الرحيم "جنش" و محمود رجب ، حيث قام أيمن طاهر مدرب حراس المرمي تدريبهم علي التصدي للعرضيات و التسديدات من داخل منطقة الجزاء و ذلك ليكونوا مستعدين للمباراة القادمة امام الاهلي في دوري أبطال أفريقيا .

ومن جانب أخر شارك صلاح سليمان مدافع فى التدريبات الجماعية بعد ابتعاده عن التدريبات الجماعية وإجرائه تدريبات فردية علاجية عقب إصابته أثناء وجوده مع المنتخب الاوليمبى .

وظهر سليمان بشكل طيب خلال المران وبات جاهزًا للمشاركة فى المباريات ، ليصبح من المؤكد أن يتم الاعتماد عليه فى مباراة الأهلى .

فيما واصل عمرو زكى خضوعه للبرنامج التأهيلى الموضوع له للشفاء من إصابته برشح بسيط فى الركبة حيث ادى تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف عمرو المطراوى أخصائى التأهيل قبل أن يدخل إلى صالة الجيمانزيوم لأداء تدريبات علاجية تحت إشراف أيمن فريد طبيب الفريق.

وكان زكى قد حصل على أجازة لمدة يومين قبل أن يعود أمس ليؤدى تدريبات بدنية خفيفة بالجرى حول الملعب قبل المباراة التى لم يشارك فيها بسبب إصابته .